أردرويد

أسوس تلمح إلى إطلاق هواتف بقياسات متعددة الشهر القادم

Selection_104

تستعد شركة “أسوس” التايوانية، كما جميع الشركات التقنية الكبرى، لحدث CES 2014 الذي لا يفصلنا عنه أكثر من أسبوعين، وهو الحدث السنوي الذي تكشف فيه أسوس عادةً وغيرها من الشركات عن أحدث منتجاتها للعام الجديد.

وكالعادة، بدأت أسوس استعداداتها بإصدار فيديوهات إعلانية تشويقية، لا تكشف الكثير، لكنها تقدم تلميحات عمّا قد نراه من هذه الشركة ذات المنتجات المميزة خلال العام القادم. الشركة نشرت اليوم مقطع فيديو بعنوان “ما هو رقمك؟” يُظهر مجموعة من الكرات الملونة التي “تُمطر” من السماء، وعليها الأرقام 4 و 5 و 6.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=d1QVpWpL19g[/youtube]

هل تلمح أسوس إلى إطلاق هواتف بقياسات 4 و 5 و 6 إنش؟ لا ندري بشكل مؤكد لكن يبقى هذا احتمالًا لما تعتزم الشركة الكشف عنه الشهر القادم. وسيكون من المثير أن نرى ما الذي ستقدمه الشركة، حيث -لو صح هذا التوقع- ستكون هي المرة الأولى التي تطلق فيها أسوس مجموعة متعددة من هواتف أندرويد في وقت واحد، حيث اعتدنا سابقًا أن تطلق الشركة هواتفها التي يمكن أن تتحول إلى حواسب لوحية كما فعلت في سلسلة PadFon بمعدل جهاز أو جهازين في العام. لهذا ننتظر ما الذي ستقدمه الشركة في حال أطلقت هواتف متعددة في وقت واحد، وهي الشركة التي عُرفت بجودة أجهزتها وأناقتها.

أسوس كانت قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو آخر ألمحت فيه لإطلاق ما قد يكون حاسب لوحي يعمل بنظامي أندرويد وويندوز 8، حيث يظهر في الفيديو تمثال الحرية وهو يحمل حاسبين لوحيين، واحد منهما باللون الأخضر الذي يمثل أندرويد، والثاني باللون الأزرق الذي يمثل ويندوز، وعنوان الفيديو هو: “أخضر أم أزرق؟ واحد أم اثنين؟”.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=1frsVBzJVdM[/youtube]

يُذكر أن أسوس كانت قد أصدرت سابقًا حاسب Transformer Book Trio الذي يعمل بنظامي أندرويد وويندوز فون كذلك.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: