حاسب ASUS Fonepad اللوحي سيصل الأسواق في 26 أبريل الحالي بسعر 275 دولار

P_500

أشارت آخر الأخبار إلى أن الحاسب اللوحي الجديد من شركة أسوس والمسمى Fonepad والذي أعلنت عنه أواخر شباط/فبراير الماضي خلال المؤتمر العالمي للجوال، سيصل الأسواق ابتداءًا من 26 نيسان/أبريل الحالي، وسيكون متوفرًا للطلب المسبق في عددٍ قليل من متاجر التجزئة مثل آمازون في 12 من هذا الشهر.

وأوضحت التفاصيل إلى أن الجهاز سيصل بسعر يبلغ 275 دولار أمريكي، والذي يأتي بشاشة قياس 7 إنش وبدقة عرض 1280×800 بيكسل، ويعمل بمعالج Atom Z2420 من شركة إنتل بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، مع بطارية بسعة 4270 ميلي أمبير.

كما يأتي ASUS Fonepad بذاكرة تخزين داخلية تبلغ 16 غيغابايت قابلة للتوسيع بذاكرة خارجية تصل حتى 32 غيغابايت، وبكاميرا أمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل، ويُشغل بنظام أندرويد 4.1 (جيلي بين)، وتبلغ سماكته 10.4 ميليميتر، ويزن حوالي 340 غرام.

ويمكن لهذا الحاسب اللوحي الجديد تشغيل شرائح الاتصال الجيل الثالث، فهو مثالي للأشخاص الذين يبحثون عن حاسب لوحي، حيث يمكن من خلاله إجراء المكالمات الصوتية مثل أي هاتف ذكي كونه يملك سماعات لإجراء المكالمات، بالإضافة إلى إمكانية استخدامه كأي لوحي آخر بغرض الترفيه.

وكانت أسوس قد أعلنت آنذاك عن عدد قليل من الملحقات المخصصة لهذا الحاسب اللوحي، وهي VersaSleeve 7 عبارة عن حقيبة يمكن فتحها لتصبح قاعدة ارتكاز للحاسب، وكذلك Turn Case وهي حقيبة قاسية من الخارج وناعمة من الداخل، يمكن توظيفها كقاعدة أيضًا.

[droid-life]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 2 ضع تعليقك

HTC يقول:

جميل جدا

bilal ramadan يقول:

مواصفات جيدة و سعر مغري و لكن ماذا عن الكامرة الخلفية؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *