أردرويد

تسرب صورة الحاسب اللوحي Asus Fonepad بمعالج من إنتل وهيكل من الألمنيوم

Asus-Fonepad-back-ME371MG-2

تسربت صورة الجهة الخلفية من حاسب لوحي جديد تعتزم أسوس إطلاقه قريبًا يحمل إسم Asus Fonepad برقم الطراز ME371MG. الجهاز مصنوع من الألمنيوم ويحمل معالج Intel Atom Z2420 بتردد 1.2 غيغاهرتز والمعالج الرسومي PowerVR SGX540 ، وشاشة بقياس 7 إنش بدقة 800×1280 بيكسل مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM ومتوفر بالسعات التخزينية: 8 و16 و32 غيغابايت مع دعم بطاقات microSD لزيادة السعة.

ويحمل الجهاز كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسل مع بطارية بسعة 4270 ميلي أمبير ونسخة أندرويد 4.1، وسيتوفر نسخة تدعم اتصال الجيل الثالث 3G من الجهاز.

وبحسب المعلومات المسربة سيتم طرح الجهاز للبيع في أيار/مايو المقبل بأسعار تتراوح من حوالي 346 إلى 415 دولار أمريكي وذلك بحسب السعة التخزينية ودعم 3G. وهي أسعار أغلى من سعر Nexus 7، لكنها تبقى مقبولة نسبيًا نظرًا لتفوق الجهاز من حيث وجود كاميرا خلفية ودعم بطاقات microSD والمواد المصنوع منها. وإن كنت لا أرى بأن الألمنيوم هو ميزة للأجهزة من هذا القياس، وأفضل البلاستيك المستخدم في صناعة الجهة الخلفية لـ Nexus 7 لأنه يجعل إمساك الجهاز بيد واحدة أسهل.

من المتوقع أن نعرف المزيد من المعلومات عن الحاسب اللوحي الجديد لاحقًا هذا الشهر في حال كشفت عنه أسوس خلال مؤتمر MWC 2013.

[Android Authority]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

تعليق واحد

ضع تعليقًا

  • الألمنيوم عامل مهم بالنسبة لي، ولا اعتقد ان الامساك به بيد واحدة مشكلة ما لم يؤدي لزيادة كبيرة في وزن الجهاز

%d bloggers like this: