إنفيديا تستعرض لعبة Arma Tactics على جهاز Project Shield

لا يمكن أن يمر أسبوعان دون أن تستعرض NVIDIA أداء جهاز الألعاب المحمول الخاص بها Project Shield وذلك لإبراز قوة الجهاز من حيث طريقة اللعب والتحكم من جهة، وقوة الأداء الرسومي لمعالج NVIDIA Tegra 4. ورغم مرور أكثر من ثلاثة أشهر على كشف إنفيديا عن الجهاز، إلا أنها لم تعلن حتى الآن عن موعد طرحه للبيع في الأسواق.

لكن الشركة لم تدّخر جهدًا في جذب هواة الألعاب نحو جهازها وذلك من خلال فيديوهات استعراض الأداء، وآخرها ما عرضته مؤخرًا هي لعبة Arma Tactics التي توفرت بعض أجزائها مسبقًا على أجهزة الكمبيوتر، ويبدو بأننا سنرى نسخة خاصة بأندرويد منها وبمعالج Tegra 4 تحديدًا. هذه اللعبة الحربية تجمع ما بين الاستراتيجية والقتال برسوميات ثلاثية الأبعاد.

هذا العرض لا يتضمن الكثير من الآكشن، لكنه يستهدف إظهار بعض التفاصيل الدقيقة التي يستطيع المعالج عرضها بأفضل صورة مثل الظلال الديناميكية، حيث نرى كيف يتحرك ظل الشخصيات في اللعبة بشكل متطابق مع حركتها، بالإضافة إلى الإضاءة الديناميكية التي يتم توليدها في الوقت الحقيقي بحسب الحركة، وآثار الغبار والدخان وذرّاته الصغيرة، والرسوميات الناعمة بشكل عام، بالإضافة إلى إسلوب التحكم السهل والسلسل الذي يوفره جهاز Project Shield:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ueiKUp8gE2M[/youtube]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.