أردرويد

جديد في موقع أردرويد: نسخة خاصة بالموبايل, واشتراك عبر البريد الالكتروني

بما أننا نحاول دائماً تقديم أفضل تجربة قراءة ومتابعة لقراء موقعنا, حاولنا الاستماع إلى بعض ملاحظاتكم التي قمتم بإرسالها إلينا وقمنا بإضافة ميزتين جديدتين إلى الموقع:

الاشتراك عبر البريد الالكتروني للحصول على جديد المقالات

ربما كان الاشتراك عن طريق الـ RSS هو الطريقة المثالية لمتابعة آخر تحديثات المواقع, لكن مازال الكثير يفضلون الطريقة القديمة التقليدية وهي الاشتراك عن طريق الإيميل كي تصلهم المقالات الجديدة إلى بريدهم الالكتروني. استجابة لرغبات من يفضل البريد الالكتروني قمنا بإضافة قسم خاص في العمود الأيسر من الموقع تستطيع عن طريقه وضع بريدك الالكتروني والاشتراك لتحصل على نسخة من المقالات الجديدة فور نشرها. ونعدكم بأنكم لن تتلقوا أية رسائل عدا المقالات الجديدة :).

نسخة أردرويد الخاصة بالموبايل

إن كنت تستخدم هاتفك الجوال لتصفح المواقع بكثرة فسوف تحب هذا الخبر, قمنا بإطلاق نسخة خاصة من الموقع بأجهزة الجوال (نسخة تجريبية حالياً)  بحيث تستطيع تصفح الموقع بشكل سهل جداً وسريع جداً ومناسب لجميع أحجام شاشات الجوال, شاهد الصور التالية كمثال على هذا:

في حال كان لديكم أية اقتراحات أخرى أو إضافات تحبون رؤيتها في الموقع فلا تترددوا في مراسلتنا عن طريق وصلة الاتصال بنا في أعلى الصفحة. وما زال لدينا بعض المفاجآت الجديدة في الموقع والتي ستظهر قريباً جداً :).

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: