أردرويد كاست – الحلقة الرابعة: أندرويد في عالم الأعمال

مرحباً بكم في الحلقة الرابعة من البودكاست الذي تنتظرونه دائماً على أحر من الجمر -أو هذا ما نتمناه- 🙂 أردرويد كاست.

كما هي العادة سنناقش بمزيد من التفصيل أهم أخبار الأندرويد خلال الأسبوع الماضي, وبشكل خاص موضوع اقتحام أندرويد لعالم الأعمال بقوة وذلك من خلال خبرين هامّين: أولهما عزم غوغل على إطلاق ماركت منفصل متخصص بتطبيقات الأعمال, وثانياً الإحصائية التي دلت على أن أندرويد هو نظام يفضله رجال الأعمال للتسهيل والمساعدة في إدارة أعمالهم. كما سنتطرق إلى بعض البرامج الممتازة التي سنتحدث عنها وننصحكم بتجربتها.

لن أطيل عليكم الحديث وإلّا لن يظل هنالك داعٍ للاستماع إلى هذه الحلقة! بقي أن نقول بأن هذا البودكاست يأتيكم بالتعاون مع شبكة البودكاست العربية Hyper Stage ويقدمه لك كل من أنس المعراوي و محمد صالح كيالي.

نذكركم بأنه باستطاعتكم الاستماع إلى البودكاست بعدة طرق: إما الاستماع مباشرةً عن طريق مُشغّل الميديا الموجود في هذه الصفحة, أو عن طريق تحميل الحلقة بالضغط على زر (تحميل) أسفل الصفحة أيضاً. أو تستطيعون الاشتراك عن طريق وصلة التغذية الإخبارية الخاصة بالبودكاست من هنا بحيث تستطيعون الحصول على الحلقات مباشرةً إلى مشغل الميديا المفضل لديكم. ولمحبي آيتونز تستطيعون الاشتراك عن طريق آيتونز باستخدام هذه الوصلة.

في هذه الحلقة:

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Anas Qtiesh

    RT @ardroid: أردرويد كاست – الحلقة الرابعة: أندرويد في عالم الأعمال http://bit.ly/9ONa7W #Android #Podcast

  2. سعودي يقول

    بالمناسبه اخوي أنس

    لاحظت ان موقعكم محظور في السعودية وانا داخل عن طريق بروكسي مكسور

    هل توضح لنا ما الاسباب

    1. أنس المعراوي يقول

      هذا صحيح تم حجب الموقع اليوم في السعودية. غالب الظن بأن الأمر مجرد خطأ تقني, قمنا بتقديم طلب لرفع الحجب ونتمنى أن يقوموا برفع الحجب في أسرع وقت.

      شكراً على الاهتمام.

      1. HabeebAlAli يقول

        نعم اخي الموقع غير محجوب الآن

        والحج لم يطل
        فأنا لم انتبه له اصلا
        فأعتقد انه كان لفترة قصيرة جدا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.