*عرض حصري*: استخدم رمز الكوبون ARDROID15 واحصل على أي دورة من موقع Udemy بـ 15 دولار فقط

التعلّم المُستمر هو ما يصنع الفارق ما بين الإنسان المُتميّز والعادي. انتهى الزمن الذي يُمكن أن تكتفي فيه بما تعلّمته في المدرسة والجامعة ومن بعض الكتب التي قرأتها، وبات من الضروري لكل من يبحث عن النجاح الاستمرار في تعلّم الأشياء الجديدة، سواء كان ذلك في مجال الاختصاص، أو في أي مجال آخر يرغب كلٌ منّا التعرّف إلى أسراره وكواليسه.

على سبيل المثال، لم أكن أعرف قبل أشهر قليلة فقط بأن هُناك من يُحققون آلاف الدولارات شهريًا من خلال عمل لساعات معدودة في المنزل، أو بالأحرى كنت أعرف بذلك لكن لا أدري كواليسه وأسراره حتّى اكتشفتُ موقع الدورات Udemy واشتريت بعض الدورات المُتخصصة بهذا المجال وتعلّمت منها الكثير وبدأتُ ببعض التجارب كمشاريع جانبية لتحقيق دخل إضافي وبدأتُ حقًا أولى خطواتي الناجحة في هذا المجال.

ينطبق نفس الأمر على دورات البرمجة وعلوم الحاسوب المُختلفة والتصميم الغرافيكي والتسويق والاقتصاد، أو أي اختصاص آخر تبحث عنه. وما يُميّز موقع Udemy عن بقية مواقع الدورات بأنه موقع عملي وليس أكاديمي، بمعنى أنك تُشاهد المُدرّس كيف يقوم عمليًا وفعليًا بالبرمجة أو التصميم أو التسويق أو اكتشاف الثغرات الأمنية … الخ، بحسب نوع الدّورة والفائدة التي تبتغيها.

لهذا السّبب قُمنا في الفترة الماضية بلفت نظر مُتابعينا إلى بعض أبرز الدورات التعليمية وأبرز العروض والتخفيضات التي يُقدّمها الموقع في مُختلف الاختصاصات، بدءًا من تطوير تطبيقات الهواتف وانتهاءً بتعلّم اللغات، لكن يسرّنا أن نُقدّم للمرّة الأولى وبالتعاون مع Udemy عرضًا حصريًا بموقعنا تستطيع أن تحصل بموجبه على أي دورة -مهما كان سعرها- بـ 15 دولار فقط. هُناك دورات يصل سعرها إلى أكثر من 900 دولار، لكنك لو استخدمت رمز الكوبون الخاص بموقعنا ARDROID15 عند الشراء، سينخفض السّعر إلى 15 دولار فقط!

هذا العرض الحصري لقُرّائنا ومُتابعينا يمتد منذ اليوم وحتى 17 آب/أغسطس. للاستفادة من العرض تستطيع الدخول إلى الموقع عبر هذا الرابط الذي يتضمّن كوبون التخفيض بداخله، وستظهر لك جميع الدورات بسعرها الحصري حيث تستطيع شراءها مُباشرةً.

وفي حال لم تظهر لك الأسعار المُخفّضة لأي سبب من الأسباب، لا توجد مُشكلة، تستطيع إدخال الكوبون يدويًا عند عملية الشراء بالطريقة التالية:

1- أدخل إلى صفحة الدورة التي ترغب بالحصول عليها واضغط على Redeem a Coupon

Screenshot at Aug 13 9:25:49 pm

2- أدخل رمز الكوبون الحصري الخاص بموقع أردرويد ARDROID15 ثم اضغط Apply

Screenshot at Aug 13 9:26:34 pm

3- لاحظ انخفاض السّعر إلى 15 دولار فقط

Screenshot at Aug 13 9:27:12 pm

4- إضغط على Take This Course ثم قم بتسجيل دخولك في الموقع، أو فتح حساب جديد إن لم يكن لديك حساب وتابع في عملية الدفع عبر البطاقة الائتمانية أو الباي بال.

نتمنّى لك كُل الفائدة والنجاح. وبالتأكيد، اترك لنا تعليقًا في الأسفل ودعنا نعرف ما هي الدّورات التي اشتريتها.

إقرأ المزيد عن

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 6 ضع تعليقك

Hamada يقول:

الله يعطيكم العافيه، أفكار ممتازة
للأسف انا بسوريا لا أستطيع الاستفادة من العرض 🙁

jamal_gonzalez يقول:

لقيت دوره كيف تحقق 2000 دولار شهرياً من اليوتيوب بدون ما تصور شي !!! سعرها الاصلي 250 دولار حالياً 15 دولار يعني 94% خصم !! واااااو

رامي يقول:

انا اشتريتها هاي الدورة وتابعتها نصيحة لا تشتريها

اشتريت هذه الدورة قبل فترة قصيرة وأعتقد أن فكرتها جميلة جدًا، إلّا أن الفرصة لم تتح لي بعد لتجربة ما جاء فيها.

محمد نبيل يقول:

سبحان الله قبل شوي كنت اتصفح موقعكم و دخلت على موضوع الخصم من Udemy ب 10 دولار بعدين جفت التاريخ الأنتهاء و اتحسفت أني ضيعت الفرصة النادرة لكن الحين بعرضكم هذا الحصري فرحتوني وايد الله يعطيكم العافيه ما تقصرون

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *