أردرويد

تطبيق ArcNote يتيح التقاط الصور أثناء المحاضرات وتحويلها إلى عروض تقديمية رائعة!

arcnote-wide

تسجيل الملاحظات أثناء المحاضرات ليس بالمهمة السهلة، إذ يتطلب عادةً التركيز مع المحاضر وتسجيل النقاط الهامة في ذات الوقت، ولو كنت ترغب بالتقاط الصور للعرض الظاهر على الشاشة يزداد الأمر صعوبةً وإرباكًا خاصة إن كان جلوسك في زاوية غير ملائمة فلن تضمن ظهور الصور بالشكل الصحيح، ناهيك عن أن تركيزك في تسجيل الملاحظات والتصوير قد يُفقدك التركيز على فهم محتوى المحاضرة نفسها، كي تجد أن الملاحظات التي سجلتها في هذه الأثناء ظهرت مرتبكة وسريعة وغير مفيدة غالبًا.

سواء كنت طالبًا في الجامعة أو من حضور أحد المؤتمرات الهامة، يتيح تطبيق ArcNote الجديد طريقة سهلة لتصوير ما يشرحه المحاضر سواء كان عبارة عن عرض تقديمي يتم عرضه من خلال جهاز للإسقاط، أو كان مكتوبًا على لوح تقليدي، وبغض النظر عن الزاوية يقوم التطبيق بتعديل الصور وتحسينها أوتوماتيكيًا كي تظهر بأفضل شكل ممكن، ثم تحويل هذه الصور إلى عرض تقديمي متكامل يمكن تصديره بصيغة PDF.

arcnote2 arcnote1

ليس هذا فقط، بل يقوم التطبيق بتسجيل الصوت بحيث لا يمكن أن يفوتك شيء مما يقال عند العودة إلى المحاضرة لاحقًا، كما تستطيع إضافة المزيد من الملاحظات يدويًا إن أحببت. بعد ذلك تستطيع الاحتفاظ بالملف النهائي للشرائح على جهازك أو مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية أو إرسالها عبر البريد الالكتروني. كما تستطيع عند الحاجة التعديل على الصور يدويًا لإدخال المزيد من التحسينات. الفيديو التالي يعرض طريقة عمل التطبيق بشكل أفضل:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=FlYzcGOElcA[/youtube]

التطبيق مجاني وهو ضروري لكل طالب أو أي شخص يقوم بحضور مختلف المحاضرات والمؤتمرات. يمكن تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.arcsoft.arcnote’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: