أردرويد

تابع جميع التخفيضات والعروض الخاصة في متجر جوجل بلاي من خلال تطبيق AppSales

appsales-wide

تقوم الشركات وبشكل مستمر، بعمل تخفيضات وحسومات خاصة على تطبيقاتها وألعابها في متجر جوجل بلاي. مثال على ذلك هي التخفيضات المتوفرة حاليًا بمناسبة نهاية العام، والتي نحاول متابعتها أولًا بأول. لكن بسبب قيام الشركات بطرح عروضها بشكل مستقل ومنفصل عن بعضها البعض، يصعب متابعة جميع التخفيضات أو حتى السماع بوجودها.

تطبيق AppSales لأندرويد يحل هذه المشكلة، إذ يقوم التطبيق بجمع كل العروض الخاصة والتخفيضات والحسومات في متجر جوجل بلاي، وعرضها للمستخدم ضمن واجهة واحدة جميلة وسهلة التصفح، مع وجود خيار لتنبيهك بالعروض الجديدة فور توفرها، كما تستطيع أيضًا تحديد تطبيقات معينة لتلقي التنبيهات فورَ انخفاض سعرها، وغير ذلك من الميزات.

appsales3 appsales2 appsales1

إن كنت تريد الحصول على كافة العروض والتخفيضات أولًا بأول، سواء خلال فترة التخفيضات الحالية، أو على مدار العام، تستطيع تحميل تطبيق AppSales مجانًا من متجر جوجل بلاي، أو بصيغة apk من متجر 1Mobile.

[appaware-app pname=’net.tsapps.appsales’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عند إصدار تحديث My Wishlist كانت جميلة لكن كان ينقصها التنبية في حال التخفيض وكنت أتمنى أن يصدر App Shopper الخاص بتطبيقات آبل نسخة لتطبيقات الأندرويد، وحتى أذكر أنه عند إنتقالي للأندرويد في بداية الأمر أبحث عن تطبيق شبيه به، والآن صدر هذا التطبيق وبشكل جميل ..

  • البرنامج ممتاز جدا وانا استخدمه من فترة …ويوجد تنبيهات بشكل يومي عن التخفيضات الموجودة

%d bloggers like this: