أردرويد

تطبيق Applorer يساعدك في العثور على أفضل ألعاب أندرويد

applorer-wide

من الصعب العثور دائمًا على الألعاب الجيدة والجديدة وسط عشرات الآلاف من الألعاب المتوفرة في متجل جوجل بلاي، لهذا إن كنت من هواة الألعاب، والباحثين دائمًا عن الألعاب الممتازة، فلابد أن تجرب تطبيق Applorer المتخصص في مساعدة المستخدمين على استكشاف أفضل الألعاب بطرق متعددة.

هنالك الكثير من التطبيقات التي تساعدك على استكشاف التطبيقات الجيدة في متجر جوجل بلاي، لكن Applorer يتخصص في الألعاب فقط. في البداية، يسمح لك التطبيق بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في فيسبوك أو جوجل، وبناءً على ذلك يستطيع أن يُخبرك بالألعاب التي يلعبها أصدقاءك من مستخدمي التطبيق، هذا بالإضافة إلى قيامه بتحليل الألعاب الموجودة لديك مسبقًا، ومقارنتها بألعاب أصدقائك، لاستخراج الألعاب الشبيهة واقتراحها عليك، وبالتالي يحاول التطبيق اقتراح ألعاب يوجد احتمال كبير بأنها ستنال إعجابك.

ليس هذا فقط، بل يقوم التطبيق أيضًا بعرض توصيات يومية بأفضل الألعاب من اختيار فريق التحرير الخاص بالتطبيق. بالإضافة إلى ذلك يسمح لك بوضع الألعاب في المفضلة من أجل العودة إلى تحميلها لاحقًا، كما تستطيع الانضمام إلى مجموعات خاصة بهواة التطبيقات، وهي تحمل إسم “دوائر Circles”، كما تستطيع إنشاء دائرتك الخاصة ودعوة المستخدمين الآخرين للانضمام إليها لمناقشة الألعاب.

التطبيق مجاني ويستحق التحميل والتجربة، وهو متوفر مجانًا من متجر جوجل بلاي، أو عبر متجر 1Mobile.

[appaware-app pname=’com.movend.gamebox2′ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: