أردرويد

الإعلان عن الاندماج بين أردرويد والبوابة العربية للأخبار التقنية

انطلق موقع أردرويد في العام 2009 ليكون الموقع العربي الأول المتخصص بنظام أندرويد مفتوح المصدر من غوغل. خلال هذه السنوات نما الموقع وتطور حتى بات يعتبر الآن الوجهة الأولى للباحث عن الأخبار والمواضيع المتعلقة بأندرويد، باللغة العربية.

وبشكل عام، فالقارىء المهتم بمتابعة أخبار أندرويد، عادةً ما يهتم أيضاً بمتابعة كافة الأخبار التقنية المتعلقة بطيف متنوع من التقنيات. كأنظمة التشغيل وأخبار الشركات وعالم الكمبيوتر والمصادر المفتوحة. فعالم التقنية هو عالم متشابك ومترابط يصعب فصله عن بعضه البعض. لهذا يسرنا أن نعلن لكم تعاوننا وتحالفنا الاستراتيجي مع أحد أكبر المواقع المتخصصة بالأخبار التقنية على مستوى الوطن العربي وهو البوابة العربية للأخبار التقنية، سعياً منا إلى تقديم كافة الأخبار التقنية لقرائنا بشكل احترافي وبأسلوب مميز وتفصيلي وسلس كما اعتدتم منا دائماً.

تأسست البوابة العربية للأخبار التقنية في العام 2005 كأول مصدر رسمي مكرس بالكامل لتغطية الأخبار التقنية باللغة العربية على الساحتين العربية والعالمية وذلك وفق رؤية طموحة بأن تكون المصدر الأول لأخبار تكنولوجيا المعلومات على شبكة الإنترنت بالنسبة لكل من وسائل الإعلام العربية والمستخدم الأخير في العالم العربي. كما شكلت البوابة العربية للأخبار التقنية مصدراً موثوقاً ومعتمداً من قبل العديد من وسائل الإعلام العربية المطبوعة والمسموعة والمرئية مثل الجزيرة نت، والعربية نت، وموقع مكتوب الإخباري، وصحف الحياة والشرق الأوسط والرياض السعودية والاقتصادية السعودية بالإضافة إلى عدد من الصحف والمحطات التلفزيونية والإذاعات العربية بالإضافة إلى تحقيقها للعديد من الجوائز في مجال النشر على مستوى الوطن العربي.

سنتمكن بفضل التعاون والاندماج مابين موقعي أردرويد والبوابة العربية للأخبار التقنية من دعم أخبارنا بمزيد من القيمة الخبرية والمزيد من المعلومات والفائدة المقدمة للقارىء. لكن في ذات الوقت تم تصميم الاندماج بحيث يحافظ أردرويد على هيئته الحالية كما اعتاد عليه القارىء سواء من حيث التصميم أو حساباتنا على المواقع الاجتماعية وحتى الخط التحريري. بمعنى أن الاندماج لن يسبب أية إرباك بالنسبة للقارىء المتابع لموقعنا الذي سيبقى قادراً على متابعتنا بنفس الشكل المعتاد دون تغيير يذكر، الفارق الوحيد هو أن المزيد من الخيارات ستكون متوفرة خلال الأيام القادمة لمتابعة المزيد من الأخبار التقنية المتنوعة، مع المحافظة في نفس الوقت على استقلالية أردرويد كقسم مستقل متخصص بأخبار أندرويد.

العنوان الجديد للوصول إلى أردرويد هو ardroid.aitnews.com، كما يبقى بإمكانكم الوصول إلى الموقع عن طريق العنوان الأصلي ardroid.com وسيتم تحويلكم أوتوماتيكياً إلى العنوان الجديد.

نتمنى أن تكون هذه بداية جديدة لتقديم المزيد من الفائدة والمزيد من الأخبار التقنية عالية الجودة لجميع متابعينا حول العالم.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

32 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: