Anker توفر العارض الضوئي Nebula Capsule المعتمد على أندرويد

0 0

الجهاز الجديد يعتمد على أندرويد لتوفير إمكانيات منصات التلفاز الذكي، ويعمل كمكبر صوت إلى جانب كونه عارض ضوئي.

في شهر أغسطس 2017 أعلنت أنكر Anker عبر علامتها التجارية Nebula التي تركز على المسرح المنزلي عن إطلاقها أول جهاز عرض ضوئي محمول باسم Nebula Mars، والذي يعد بمثابة نظام ترفيه متنقل يمكنك أخذه معك إلى أي مكان ومعتمد على أندرويد.

والآن تعلن الشركة عبر فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 عن جلبها نسخة مصغرة من العارض الضوئي تحت اسم Nebula Capsule، وذلك بعد نجاح حملته على Indiegogo.

هذا المنتج ظهر لأول مرة في شهر سبتمبر 2017، ويأتي بحجم مقارب لحجم علبة الصودا، وهو بمثابة عارض ضوئي DPL ومكبر صوت محمول معتمد على أندرويد 7.1 مع تصميم مخروطي يسمح له بتوزيع الصوت بشكل محيطي ضمن الغرفة.

ويبدو أن Nebula Capsule استفاد بشكل كبير من تجربة Anker عند تطويرها للعارض الضوئي السابق Nebula Mars، إذ يستعمل الجهاز الجديد تقنية معالجة الضوء الرقمي DLP الأكثر تقدمًا وخوارزميات IntelliBright، مما يجعله قادرًا على ضبط السطوع والتبابين بشكل تلقائي لعرض صورة أكثر تألقًا.

وفيما يتعلق بالمواصفات فإن الجهاز يوفر دقة 480×854 بيكسل، مع شدة إضاءة تبلغ 100 شمعة، جنبًا إلى جنب مع توفيره لإمكانيات منصات التلفاز الذكي، بحيث أنه يستفاد من تطبيقات أندرويد لمشاركة وعرض المحتوى من خدمات البث الشهيرة مثل نيتفليكس ويوتيوب وسبوتيفاي.

كما يمكن ربطه بسهولة مع أي جهاز من خلال البلوتوث أو منفذ HDMI، وهو قادر على تشغيل الفيديو لمدة 4 ساعات متواصلة أو الاستماع إلى 30 ساعة من الموسيقا على شحنة واحدة.

في حين تتيح تقنية الشحن السريع إمكانية إعادة شحن الجهاز بشكل أسرع بالمقارنة مع استهلاكه للطاقة، بحيث يمكن للمستخدمين شحن وتشغيل المحتوى في وقت واحد، وهو متوفر للبيع من خلال أمازون بسعر يصل إلى حوالي 350 دولار أمريكي.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم ملفات الكوكيز لتحسين تجربة الاستخدام. يمكنك الموافقة أو الانسحاب إذا أردت.. الموافقة إقرأ المزيد