أردرويد
Zolo Model Zero

Anker تعلن عن مكبر الصوت Zolo Model Zero المدعوم بمساعد جوجل

هذا المكبر الصوتي الجديد مُصمم بدقة لإثارة اهتمام المستخدم جنبًا إلى جنب مع امتلاكه لجودة صوت مدهشة.

خلال الأيام القليلة الماضية أعلنت شركة أنكر Anker عن عدة منتجات بما في ذلك العارض الضوئي Nebula Capsule المعتمد على أندرويد، والذي يعد بمثابة نظام ترفيه متنقل يمكنك أخذه معك إلى أي مكان، جنبًا إلى جنب مع إعلانها الجيل الثاني من محطة الشحن المتنقلة PowerHouse 200، الأخف وزنًا والأصغر حجمًا من الجيل الأول.

والآن وخلال فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 تكشف الشركة النقاب عن مكبر صوت منزلي ذكي يحمل اسم Zolo Model Zero مدعوم بمساعد جوجل الذي يوفر إمكانية الوصول إلى خدمات بث الموسيقا مثل سبوتيفاي وباندورا ويويتوب ميوزك وما إلى ذلك من خدمات.

هذا المكبر الصوتي مُصمم بدقة لإثارة اهتمام المستخدم، ولديه جودة صوت مدهشة، جنبًا إلى جنب مع استعماله لمواد مثل الألومنيوم والأقمشة المنسوجة، وتوضح الشركة أن الشكل ليس فقط لأغراض التصميم بل من أجل الحصول على الزاوية المثلى لتوفير أداء صوتي عالي الجودة، مع استفادته من نظام Dolby الصوتي للحصول على صوت واضح ومفصل لتعزيز تجربة الترفيه في حالة الاستماع إلى الموسيقا أو مشاهدة فيلم.

كما يمكن بفضل مساعد جوجل المدمج التحكم في إعدادات المنزل الذكي والحصول على الأخبار وتحديثات حركة المرور والجدول الزمني الخاص بالمستخدم وضبط تنبيهات وإضافة عناصر إلى القائمة وما إلى ذلك، جنبًا إلى جنب مع دعم لجوجل كروم كاست Chromecast لبث المحتوى السمعي من جهاز الهاتف إلى مكبر الصوت من خلال الشبكة اللاسلكية واي فاي.

وفيما يتعلق بالمواصفات الأخرى فإن هذا الجهاز يتوفر بعدة خيارات لونية هي الأسود والفضي أو الأسود والبرونزي أو الأبيض والذهبي، ولا توجد في الوقت الحالي تفاصيل التسعير والتوافر، لكن الشركة أشارت إلى أنها ستنشر معلومات مفصلة خلال الأشهر المقبلة.

المصدر

أحمد عنتر

محرر مختص بالشؤون التقنية

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا