الطيور الغاضبة قادمة من جديد بنكهة “حرب النجوم”

سواء كنت تعشق لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds أو مللتها، فهذا لا يمنع بأنها ما زالت أحد أنجح الألعاب على الإطلاق، وما زال مئات الملايين من المستخدمين يقومون بشراء وتحميل إصداراتها المختلفة على أندرويد و iOS وأجهزة الكمبيوتر.

اليوم أعلنت شركة Rovio المطورة للعبة عن نسخة جديدة قادمة في 8 تشرين الثاني/نوفمبر، هذه المرة فاللعبة مبنية على سلسلة أفلام حرب النجوم StarWars الأسطورية بالتعاون مع شركة Lucasfilm صاحبة العلامة التجارية.

المعلومات المتوفرة قليلة، لكن اللعبة ستعتمد بشكل أساسي على نفس أسلوب اللعب الذي شاهدناه في مرحلة الفضاء Angry Birds Space، لكن بمراحل وكواكب مختلفة وبشخصيات من سلسلة حرب النجوم بالطبع. كما ستقوم الشركة بإصدار ألعاب الأطفال والمنتجات الأخرى المستوحاة من اللعبة الجديدة.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=lyB6G4Cz9fI[/youtube]

هل ما زلت من محبي الطيور الغاضبة؟

[Angry Birds StarWars]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. Mustafa يقول

    هو في حدا ما بيحب الطيور الغاضبة، نستناها الجميل في الامر ان كل مرة روفايو بتعمل شوية شغلات تغير من تفاصيل اللعبة وهذا جيد جداً

  2. mazen يقول

    Angry birds space. كانت سيئة جدا ليست بمستوىrio نتمنى يكون الاصدار الجديد ممتع

    1. kingben يقول

      بالعكس لعبة Angry birds space هي أفضل جزء بالسلسلة وأنصح الجميع بتجربتها

  3. abdu يقول

    احلى شئ في شركه rovio افكارها الجميلة

  4. أيسكريم سندويش على فحم يقول

    مسليه

  5. ماهر الشعار يقول

    ما عم أعرف حمل من متجر غوغل بعد إذنكم يا شباب دلونا شلون
    و شكرا كتير

  6. Sami Sami يقول

    اخ ماهرفي برنامج اسمهmobogenie نزله على كمبيوترك وفي نسخه اندروير يمكنك من تحميل جميع الالعاب والبرامج الي في قوقل بلاي دون الحاجخ لعمل حساب او اشترك وكماانو بيعمل نسخه من التطبيق على جهازك تتمكن من الرجوع اليها في اي وقت اذا ماانحذف عليك العبه او اي برنامج

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.