أردرويد

أنغري بيردز – مرحلة الفضاء: متوفرة الآن لأندرويد

البعض أصبح يعتقد بأن لعبة الطيور الغاضبة Angry Birds قد أصبحت مملة ومكررة في الفترة الأخيرة، وشعر الكثير بالملل منها بالفعل، البعض ما زال يعتقد أنها رائعة. لكن يبدو بأن “روفيو” الشركة المطورة للعبة أحبت بالفعل إدخال تغييرات كبيرة على اللعبة وعلى طريقة اللعب، كي ترضي القسم الأول، وتُبقي القسم الثاني من المستخدمين راضياً. وأطلقت اليوم في متجر غوغل بلاي الجزء الأحدث الذي أثار ضجة كبيرة قبل إطلاقه وهو Angry Birds Space.

كما هو واضح من الإسم تنتقل هذه المرحلة الطيور إلى الفضاء عبر ستين مرحلة جديدة، تدور في الفضاء الخارجي حيث تنعدم الجاذبية أو على مجموعة من الكواكب مختلفة الجاذبية أيضاً مما سيقدم للاعبين تحدياً جديداً ومهمة أعقد من قبل تتمثل في تقدير اتجاه وقوة الدفع بالشكل المناسب في كل مرة.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر الطيور الجديدة مع عدد من الميزات الإضافية التي تستطيع شراءها وعدد من المراحل المخفية وحزمة DANGER ZONE التي تتضمن 30 مرحلة من المراحل الأكثر صعوبة على الإطلاق.

تتوفر اللعبة بنسخة خالية من الإعلانات بسعر 0.99 دولار (لم يتم طرحها في المتجر بعد)، ونسخة مجانية مدعومة بالإعلانات يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

صور من اللعبة:

فيديو اللعبة:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=Zc-XlVLHJDo[/youtube]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

20 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: