الطيور الغاضبة عائدة بشكلٍ جديد في لعبة سباق السيارات Angry Birds Go

AngryBirdsGO

أعلنت شركة روفيو؛ المُطورة للعبة Angry Birds الشهيرة، عن عزمها إطلاق لعبة جديدة تابعة لسلسلة الطيور الغاضبة ولكن بطابع مختلف كليًا، حيث أعادت الشركة بناء اللعبة من الصفر لتُنتج لعبتها الجديدة Angry Birds Go، وهي عبارة عن لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد وبشخصيات الطيور الشهيرة.

وأشارت الشركة بأن لعبتها الجديدة ستصل متاجر التطبيقات بتاريخ 11 كانون الأول/ديسمبر القادم، وستكون متاحة لأنظمة تشغيل أندرويد و iOS وويندوز فون 8 وبلاك بيري 10 بشكلٍ مجاني.

ونشرت الشركة فيديو تعريفي باللعبة يُظهر بعض اللقطات الحقيقية منها أثناء اللعب، وتبدو اللعبة جيدة من حيث التصميم وآلية اللعب ومشابهة للعديد من الألعاب التي تعتمد على هذا النمط، والهدف في النهاية هو أن تسبق الجميع وتحصل على النقود الذهبية والهدايا.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=5xP12tpJrl8[/youtube]

كما يمكنك في هذه اللعبة تطوير العربة الخاصة بك وتحسينها، بالإضافة إلى شراء العديد من الخصائص الفريدة، وذلك من أجل مساعدتك على تجاوز بقية اللاعبين وقتالهم على الطريق.

ولم تذكر الشركة داخل موقعها أو عبر الفيديو فيما إذا كانت اللعبة قابلة للعب مع الأصدقاء، أم أنها تقتصر على مراحل وسباقات معدّة مسبقًا. ومن المفترض أن تطرح الشركة لعبتها على المتاجر في وقتٍ ما قريبًا مع وجود عداد تنازلي ينتهي بتاريخ 11 كانون الأول/ديسمبر القادم.

هل تعتقد أن لعبة سباق بالعربات وبأسلوب ثلاثي الأبعاد من روفيو وبشخصيات الطيور الغاضبة الشهيرة ستحصل على استحسان المستخدمين؟ أم أن هذه الشخصيات أصبحت رمزًا للعبة Angry Birds التقليدية بمختلف أجزائها؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[Rovio]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Mamoun يقول

    لعبة انجري بيرد تتجه نفس مسار لعبة كراش شخصية الثعلب ام انا مخطئ؟؟

    1. فهد بدر يقول

      كراش وماريو وسونيك مؤخراً سلكوا نفس الطريق .. اسلوب الالعاب هذا موجود وانقري بيردس لم تقلد
      http://www.modojo.com/features/a_brief_history_of_kart_racing_games

  2. محمود منصور يقول

    روعة ، بتفكرني بلعبة كراش علي بلاي ستيشن 1 ، ياااااااه علي الذكريات

  3. android يقول

    تشبه sonic all stars racing transformed

  4. عزام عبد الرحمن الهوري يقول

    كيف احمل الالعب من الكمبيوتر للذاكره بكون ممتن لك كثير

  5. legendmhamoued يقول

    ممكن تقولى ازاى احملها على الكمبيوتر بس بدون برامج اكون ممتن ليك جدا 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.