النسخة التجريببية من Angry Birds قادمة يوم الجمعة

لعبة الطيور الغاضبة Angry Birdsمن أنجح الألعاب في سوق التطبيقات الخاص بشركة آبل، وتثير إعجاب المستخدمين من جميع الأعمار بطريقة اللعب الممتعة والرسومات المميزة. وكانت Rovio الشركة المطورة للعبة أعلنت أنها ستطلقها لأندرويد في وقت لاحق من هذه السنة.

قصة اللعبة ظريفة وهي أن مجموعة من الخنازير قامت بسرقة بيوض الطيور والآن الطيور تسعى للانتقام بتدمير قلاع الخنازير وقتلهم جميعاً،  اللعبة توفر عدداً مختلفاً من الطيور لها إمكانيات مختلفة يمكنك رميها عبر مقلاع كبير لتدمر القلعة وتقتل الخنازير المختبئين داخلها. القصة غريبة نوعاً ما ولكن طريقة اللعب وتنوعها تسبب إدماناً سريعاً.

في البداية فكرت الشركة بتوفير اللعبة  لمن سجلوا على قائمة المجربية ولكن نظراً للطلب الهائل قامت الشركة بفتح النسخة المجانية التجريبية Angry Birds Lite وستوفرها لجميع المستخدمين في سوق أندرويد يوم الجمعة. طبعاً نذكر بأن هذه النسخة قد تحتوي على بعض المشاكل البرمجية وقد لا تعمل بالشكل الأمثل عند جميع المستخدمين.

اللعبة متوفرة حالياً في سوق تطبيقات آبل وفي Ovi Store الخاص بنوكيا، وسيتم إطلاقها بعد المرحلة التجريبية في سوق أندرويد قريباً. يمكنكم متابعة الفيديو التالي لتتعرفوا على اللعبة بشكل أكبر.

[youtube width=”525″ height=”400″]http://www.youtube.com/watch?v=bNNzRyd1xz0[/youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. islam يقول

    منتظر اللعبة

    1. Max-via يقول

      +1
      واتمنى يكون تصميمها رائع

  2. Omar يقول

    أخيرا ً .. تستحق الإنتظار والشراء ^_^

    شكراً لك على الخبر عزيزي

  3. الاسير يقول

    عرض جميل

  4. بو احمد يقول

    السلام عليكم
    والله انها من اروع الالعاب
    تلعبها مره فتدمن عليها وتلعبها مئات المرات

    نترقب صدروها باحر من الجمر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.