أردرويد

لانشر منصة Android Wear متوفر الآن للتحميل والتجربة على هواتف أندرويد

أعلنت غوغل قبل أيام عن منصتها الجديدة الخاصة بتشغيل الأجهزة القابلة للارتداء، وخاصةً الساعات الذكية: Android Wear. بحسب ما شاهدنا من الإعلانات يبدو بأن المنصة مثيرة للإعجاب فعلًا، لكن يبدو أنه ما زال علينا الانتظار لبضعة شهور أخرى قبل توفر المُنتجات الخاصة بها في الأسواق.

لكن غوغل وفّرت للمطورين وصولًا مبكرًا إلى منصة Android Wear يتيح لهم تجربتها واختبار تطبيقاتهم عليها، وبفضل هذا الوصول المبكر بدأنا نحصل على فكرة إضافية حول طريقة عمل وواجهات المنصة التي ستتوفر في ساعات من موتورولا وإل جي وغيرها من الشركات.

بعض المطورين قاموا  بتجربة المنصة ضمن المُحاكي، وحصلوا على بعض صور الأيقونات والواجهات:

llpics-combo

nexusae0_image_thumb15

إن أحببت تجربة واجهات المنصة على هاتفك فهذا ممكن، حيث تم توفير تطبيق اللانشر الخاص بها كملف apk قابل للتحميل على هواتف أندرويد. لكن للأسف، لا تتوقع بأن ترى الكثير، حيث أن الأوامر الصوتية لا تعمل وكذلك واجهات Google Now الاعتيادية لا تظهر، كل ما يظهر هو التنبيهات الواردة فقط التي تستطيع تصفحها عبر الإزاحة من اليمين إلى اليسار والضغط على التنبيه لتراه ضمن شاشة كاملة، وبالتالي فهذه النسخة التجريبية من اللانشر وغير المُعدة أصلًا للعمل على الهواتف لا تقدم الكثير، لكن إن أحببت تثبيتها تستطيع ذلك من خلال هذا الرابط.

[Android Police]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: