تحديث لتطبيق Android Wear يجلب عددًا من الميّزات المُفيدة

إن كنت من أصحاب إحدى ساعات Android Wear، فاذهب الآن إلى متجر غوغل بلاي وقُم بتحديث تطبيق Android Wear في هاتفك. حيث حصل التطبيق اليوم على تحديث جديد يجلب عددًا من الميزات الهامّة.

wear

التحديث الجديد يجلب خيارًا يتيح إلغاء ميزة عرض جزء من البطاقة التي تظهر على شاشة الساعة لدى وصول تنبيه جديد. رغم أن هذه الميزة مُفيدة لمُشاهدة التنبيه الوارد بنظرة واحدة ودون الحاجة للمس الساعة لكن هذا الجزء من البطاقة قد يُغطّي جزءًا من الشاشة يمنعك من معرفة الوقت بسهولة أو يُؤثر على الشكل الجميل لوجه الساعة الخاصة بك. الآن أصبح بإمكانك تعطيل هذا الخيار بحيث لا تظهر البطاقات إلا عندما تقوم بتصفحها عبر لمس شاشة الساعة والسحب إلى الأعلى.

الميزة الثانية هي وضعية توفير الطاقة، بحيث يتم تلقائيًا إطفاء شاشة الساعة عندما يُصبح شحن البطارية مُنخفضًا.

الميزة الثالثة كانت موجودة في السابق ولا أدري لماذا أدرجتها غوغل ضمن ميزات التحديث الجديد وهي إمكانية تشغيل الموسيقى المُخزنة على ذاكرة الساعة من الساعة مُباشرةً وليس من الهاتف وذلك عبر سماعة البلوتوث المُرتبطة مُباشرةً بالساعة.

على أية حال، تستطيع الآن تحديث تطبيق Android Wear من متجر غوغل بلاي للحصول على الميزات الجديدة.

[pb-app-box pname=’com.google.android.wearable.app’ name=’Android Wear’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. wajdi يقول

    امتلك هاتف galaxy note 4 بالامس قمت بتغيير تاريخ الهاتف قمت بتقديمه يومين و اذا به قد وصلني تحديت هوائي بحجم 124mb للعلم جهازي من نسخة sm-n910h بمعالج اكسينوس الموجه لشمال افريقيا و الخليج العربي و اسيا ارجو منكم افادة ملاك هذه النسخة من هذا الهاتف بهده الطريقة

    1. Alaa Ommran يقول

      صدفة أخوي أنا بالامارات و أمبارح أستلمت التحديص من غير ما أقوم بأي شيء
      ورقم موديل جهازي ذي جهازك

      1. Alaa Ommran يقول

        *التحديث

      2. wajdi يقول

        نعم ربما تكون صدفة لاكن كل التحديتاث تكون مجدولة لعدة حزم بحسب تسلسل ارقام الهواتف و انا قمت بتغيير التاريخ و كان من المفترض ان اتلقاه بعد يومين لاكن لحسن حظي جاء التحديث بسبب تغيير التاريخ الخاص بالهاتف

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.