أردرويد

أندرويد يحتل الترتيب الأول ضمن قائمة PCWorld لأفضل 100 منتج في العام 2010

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المجلات والمواقع التقنية المتخصصة بإصدار قوائمها لما تعتقد من خلال خبرتها وتغطيتها الطويلة خلال العام لمختلف الأحداث التقنية بأنها كانت أفضل منتجات التكنولوجيا في العام. الآن نحن في هذه الفترة وبدأت تلك المجلات والمواقع بإصدار قوائمها ويبدو بأن أندرويد سيحظى بترتيبات متقدمة جداً.

نشرنا لكم منذ فترة بأن هاتف HTC Desire حصل على الترتيب الأول كأفضل هاتف ظهر في العام 2010 وذلك بحسب مجلة T3. اليوم قامت المجلة والموقع الشهير PCWorld بإصدار قائمته لأفضل 100 منتج تكنولوجي خلال العام.

المركز الأول جاء لأندرويد والنسخة 2.2 تحديداً (فرويو). وكان رأي PCWorld بأن أندرويد 2.2 قدم هذا العام تطبيقات قوية, واجهة جذابة وسلسة, وقابلية قصوى للتخصيص إلى مجموعة من أفضل الهواتف والحواسب اللوحية. بالإضافة إلى تقديمه  لتجربة تصفح كاملة ومرنة بفضل دعمه للفلاش 10.1 والتحكم عن طريق الأوامر الصوتية بالنظام بشكل كامل إضافة إلى نظام ecosystem يتوسع بسرعة كبيرة.

ولم يقتصر تواجد أندرويد على الترتيب الأول بل حصل أيضاً جهاز Samsung Galaxy Tab على الترتيب الخامس ضمن القائمة وهاتف Samsung Epic 4G (من سلسلة Galaxy S) على الترتيب الثامن في القائمة (الترتيب الأول ضمن الهواتف) و Motorola Droid X على الترتيب 25 و HTC Droid Incredible على الترتيب 47).

وبالنسبة للمنافسين فقد حصل الـ iPad على الترتيب الثاني في القائمة و iPhone 4 على الترتيب الثالث عشر بينما لم يرد في القائمة أي جهاز أو نظام تشغيل له علاقة ببقية المنافسين مثل مايكروسوفت أو نوكيا أو بلاك بيري.

[PCWorld]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • خبر غير متوقع iphone 4 مع قبظت الموت المركز 13 بينما هواتف اندرويد لم تقترب منه

  • والله ما فيه خبر افضل واروع من هذا الخبر واعتز اني املك هاتف يملك هذا النظام وكمان تحيه للاندرويد

  • غريب جدا ان 10.10 Ubuntu حل في ذيل القائمة، المفروض يكون ضمن أول 50 على الأقل

  • أندرويد يحتل المركز الأول؟ شيئ طبيعي ومتوقع جداً لأنه بالفعل أفضل منصة تلفونية حتى اليوم …..

  • أبرز دليل على غباء الدراسة (الله يجعلها دراسة) الي قامت فيها البي سي ماغازين (الله يجعلها هيئة يؤخذ بكلامها) هي مقارنتها لمنتجات من فئات مختلفة ووضعها في قائمة واحدة… سلوك غبي لا يقوم به إلا الأطفال الصغار

    بتذكر لما كان ابني يسألني : مين أحسن السيارة ولا الساعة؟؟؟؟

    شايفين هالسؤال … هو خلاصة العمل الغبي الي قامت فيه البي سي ماغازين

%d bloggers like this: