أردرويد

لقطات مسربة من تطبيق خاص بساعة سامسونج Galaxy Gear

BS3SBdqCIAELZJv

تسربت أمس صورتين لتطبيق جديد تعتزم شركة سامسونج استخدامه لإدارة ساعتها الذكية المرتقبة Samsung Galaxy Gear، والذي سيتم تثبيته على الهواتف الذكية من أجل الربط ما بين الساعة والهاتف.

وتُظهر الصور التي قام بنشرها حساب [email protected] على تويتر المشهور بتسريباته، تفاصيل التطبيق وبعض المعلومات عن ساعة سامسونج جير التي تعتزم الشركة الكشف عنها رسميًا الأسبوع المقبل خلال فعاليات معرض IFA 2013.

ويسمح التطبيق حسب ما يبدو بتغيير شكل واجهة الساعة بالإضافة إلى إمكانية تحميل تطبيقات جديدة عبر متجر سامسونج للتطبيقات. ويبدو نظام الساعة المرتقبة مشابهًا لذلك المستخدم في سلسلة ساعات شركة سوني الذكية، وساعة Pebble، ويظهر في الصور أن الساعة تحمل رقم الطراز SM-V700.

وتظهر الصور المسربة أن ساعة سامسونج ستعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى NFC من أجل ربطها مع الهواتف الذكية، كما تكشف عن خيار جديد يسمح بإيجاد الساعة، والذي يستخدم عند فقدانها، أو ربما خيار للبحث عن الساعة وعمل اقتران بها.

تجدر الإشارة إلى أن سامسونج تعتزم خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2013 المزمع عقده في العاصمة الألمانية، برلين، في 4 أيلول/سبتمبر المقبل، الكشف عن الجيل الثالث من سلسلة هواتف Galaxy Note، بالإضافة إلى ساعة Galaxy Gear.

[[email protected]]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

4 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ما هي الا ساعة سوني مطورة لا غير مع تطبيقات جديدة و تصميم اكبر فبشاهدة manager نعلم امها اقتبست الفكرة من سوني فهو مطابق تماما ل sony smart watch manager

  • ساكون من الاوائل الذين سيقتنون هذه الساعة, رائعة انت يا سامسونغ

  • ساعة رهيبة، تجنن،
    الساعة هذي راح تكون حدث السنة. 2013 _ 2014 .. اعتقد. ..
    Impressive……

%d bloggers like this: