أردرويد

حزمة التطوير التجريبية لـ Android L متوفرة الآن للتحميل

كما وعدتنا غوغل أمس، فقد أصدرت اليوم نسخة المُعاينة من حزمة التطوير SDK الخاصة بتحديث أندرويد الجديد Android L. حزمة التطوير هذه مخصصة للمطوّرين الذين يرغبون بالاطّلاع على النسخة الجديدة واختبار وتحسين تطبيقاتهم عليها.

يمكن لأي كان تحميل حزمة التطوير الخاصة بأندرويد ومن ثم تحميل نسخة Android L التجريبية وتجربتها على جهاز الكمبيوتر عن طريق المُحاكي Emulator. وقد قُمنا بتحميل النسخة وسنقوم باختبارها وسنقدم لكم لاحقًا جولة مصورة ضمن الواجهات الجديدة ونتحدث عن بعض الميزات التي لم تذكرها غوغل ضمن المؤتمر.

Screenshot at Jun 26 07-13-06 pm

بالإضافة إلى ذلك أطلقت غوغل الحزمة التطويرية الخاصة بمنصة Android Wear. في السابق كانت هذه الحزمة متوفرة تجريبيًا لكن النسخة النهائية منها أصبحت متوفرة الآن لجميع المطورين الذين يرغبون بتطوير التطبيقات لساعات Android Wear الذكية.

إن كانت لديكم أسئلة معينة حول أشياء أو ميزات تريدون منّا اختبارها ضمن نسخة المُحاكي، دعنا نعرف ضمن التعليقات وسنقوم بذلك ثم طرح النتائج في موضوع قادم.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أريد معرفة سرعة فتح التطبيقات وبالأخص تطبيق الكاميرا، هل فعلا هناك سرعة استجابة أكبر كما قالت جوجل أن هذه النسخة من أندرويد تزيد من سرعة فتح التطبيقات.

    ولكم جزيل الشكر

  • السلام عليكم
    حاولت فتح Android SDK Manager أكثر من مرة و لكن للأسف لم يظهر أي شئ جديد
    و أنا أستخدم Android Studio
    هل هناك أي طريقة من أجل الحصول على التحديث ربما.
    وشكرا

  • أريد أن أعرف هل البطارية تدوم لمدة أطول مقارنة بالأنظمة السابقة؟ وكذلك سرعة فتح التطبيقات واستجابتها.

    ألف شكر لفريق العمل

%d bloggers like this: