شاهد محرر الصور الرائع الذي يأتي مع أندرويد 4.4 (كيت كات)

android-kitkat-photo-editor

عندما أعلنت غوغل عن نسخة أندرويد 4.4 (كيت كات) الجديدة، كشفت عن مجموعة كبيرة من الميزات، منها ما هو ظاهر للمستخدم، ومنها ما هو عبارة عن تحسينات في البنية التحتية للنظام. لكن توجد ميزة نسيت غوغل الحديث عنها، وهو محرر الصور الجديد كليًا المُدمج مع تطبيق معرض الصور الافتراضي في أندرويد.

المهندس في غوغل Nicolas Roard عرض في صفحته على +Google مقطع فيديو يُظهر محرر الصور المتقدم الذي يتمتع بميزات متطورة وسهلة الاستخدام. بشكل رئيسي يقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر الجاهزة لتطبيقها على الصور، وهذا ليس بالجديد، لكن الجديد هو إمكانية تعديل هذه التأثيرات على مستويات دقيقة جدًا تصل حتى مستوى تعديل الأقنية الخاصة بكل لون من الألوان ومناطقها. والجميل هو أن هذا يتم بطريقة تحكم سهلة وبسيطة جدًا.

ويوفر التطبيق للمستخدم إمكانية حفظ التراكيب التي يقوم بابتكارها من التأثيرات المُعدلة لإمكانية استخدامها بشكل جاهز لاحقًا، مع سهولة العودة إلى الخلف والتراجع عن الخطوات بسهولة. لن أتحدث كثيرًا، الفيديو التالي يشرح كل شيء بشكل أفضل:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=oOs0vLY6FvA[/youtube]

[Google Plus]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. AEK يقول

    موجد الحدث بل اليوتيوب ولا لا

  2. Hamza Salam يقول

    فعلا رائع لا اطيق الانتظار حتى احصل على التحديث
    كلها اسبوع و يكون عندي لكن ارى الاسبوع طويل
    الله يصبرني بس

  3. mohadof يقول

    والله طلع تطبيق تعديل صور محترم واحترافي

  4. Abu ȜmRø يقول

    لا أرى متعة أشد من متعة من كان يستخدم 2.3.6 جنجير بيرد ؛ وأصبح يستخدم 4.1.2 جلي بين ، خصيصاً بتقنية الساينوجين مود ^_^ ،، بصراحة الكت كات ليس عليه هذه الاضافات الرهيبة ولم ينقل الاندرويد من عالم إلى آخر كما فعل الجلي بين … وشكراً

  5. Adham Yaghi يقول

    يا اخواني لا تتوقعوا الان من قوقل ان تصنع تغييرات كثيرة في الانظمة لانها في مرحلة نضوج تام واي تحديث قد يؤثر سلبا قد لا يعجب المستهل او قد يكون فيه اخطاء كبيرة ولكن قد ترى في الفترة القادمة اما تغيرات شكلية او ما ياتي ايجابيا مع المستهلك

    1. Ziad يقول

      +1

  6. عمر بن عبدالعزيز يقول

    الله الله … لطالما تمنيت مثل هذا البرنامج
    وها هي اندرويد تفعلها

    البرنامج شبيه بطريقة اللايت روم
    الخاص بأجهزة الكمبيوتر

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.