تسرب صور جديدة لنسخة أندرويد 4.4

kitkat-leak-08

معظمنا ينتظر اليوم تلو الآخر من أجل معرفة تفاصيل نسخة أندرويد القادمة (كيت كات) KitKat، والتي سبق وأن أعلنت غوغل عن اسمها ورقم الإصدار الخاص بها وهو 4.4، وشاهدنا العديد من التسريبات التي أظهرت بعض التغييرات التي ستجلبها النسخة الجديدة، واليوم ظهرت صور مسربة جديدة من نسخة أندرويد 4.4 تكشف عن بعض التغييرات التي سيحملها التحديث القادم.

حيث نشر موقع ZDNet التقني العديد من لقطات الشاشة لما يُعتقد أنها النسخة الأحدث من أندرويد والتي أُخذت من الجيل الثاني للحاسب اللوحي Nexus 7. وعلى الرغم من تطابق بعض التغييرات مع التسريبات السابقة، إلا أن اسم نسخة أندرويد الذي ظهر في هذه الصور المسربة لا زال يحمل اسم (فطيرة الليمون) KeyLimePie، وهي النسخة التي كنا نعتقد أنها القادمة بدل كيت كات.

وأصبح من الواضح أن غوغل كانت على وشك طرح نسخة أندرويد الأخيرة باسم فطيرة الليمون، ومعظم الصور والتي ظهرت تؤكد ذلك، إلا أن الشركة ولصفقة عقدتها مع كيت كات، قامت بتعديل الاسم ليتوافق مع صفقتها الجديدة، ولهذا نشاهد في العديد من التسريبات اسم النسخة السابق، حيث يُتوقع أن تكون هذه اللقطات مأخوذة من أجهزة تعمل على النسخة الأخيرة ولكن لم تنتهي التعديلات عليها، أو ربما يكون للنسخة القادمة هذين الاسمين معًا ولأسباب قد تشرحها غوغل حينها.

ويظهر في الصور العديد من التغييرات، وأولها واجهة اسم النسخة التي تظهر عن طريق الضغط من داخل الإعدادات على رقم الإصدار، حيث تظهر كلمة أندرويد مكتوبة بشكلٍ مماثل لكلمة KitKat التي تكتبها شركة نستلة على مُنتجها الشهير.

kitkat-leak-03

كما يظهر في الصور بعض المقارنات مع درج التطبيقات الخاص بالنسخة الجديدة وبنسخة جيلي بين الحالية، وكذلك الفروق ما بين تطبيق الساعة الخاص بالنسخة الجديدة والحالية، بالإضافة إلى الفرق ما بين تطبيق التنزيلات، مع صورة لقائمة الإعدادات الرئيسية وصورتين للخيارين الجديدين في قائمة الإعدادات المخصصين للطباعة وإدارة عمليات الشراء.

من الواضح أن معظم التسريبات والصور التي وصلت أو شاهدناها في بعض الفيديوهات المسربة تتوافق فيما بينها ببعض الأشياء وتختلف في أخرى، والسبب قد يكون أن هذه اللقطات أُخذت في أوقات مختلفة أثناء تطوير النسخة، أو قد يكون هناك تسريبات غير صحيحة على الإطلاق.

ربما ليس علينا حاليًا إلا الإنتظار ريثما أنتكشف غوغل بشكلٍ رسمي عن النسخة الجديدة، وحينها سنعلم بشكلٍ دقيق كافة التغييرات التي ستُقدمها في أندرويد 4.4 (كيت كات).

[ZDNet]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 8
  1. HaN5aR يقول

    هل لاحظ احد ان الصورة الحمراء التي مكتوب عليها Android علي طريقة KitKat مكتوب عليها في الأسفل Android KeyLimePie..؟!
    من الواضح ان هذه النسخة لها أسمين..؟! أم هذه التسريبات غير دقيقة و الصورة مفبركة..؟!

    1. ziad يقول

      أساساً كتب الموقع عن هذا لكني لا أعتقد أن سيكون هناك أسمين فقط كيت كات و بسبب أني وجدت في أحدى الصور أن اندرويد يسير في أسمائه بالحروف الأبجدية: I-J-K أي أيسكريم ساندوتش و جيلي بين و كيت كات فأظن أن النسخة القادمة ستكون أسمها (Android Lime Pie) من غير (Key).

  2. احمد يقول

    ما زلت اعتقد ان اسم كيتكات مجرد دعايا وسينزل بإسم keylime وسيكون بنكهت كيتكات في الartwork فقط

  3. khaled-m يقول

    نجحت جوجل في تعقيدنا من جديد…
    درج القائمه في التسريب السابق مختلف واكثر اناقه وشفافيه…
    وايضا الشريط العلوي وشريط التحكم السفلي كلاهما شفافين…
    وهناك تضارب بين احد الاسمين اما كيتكات او فطيره الليمون…

    الاهم متى هو مؤتمر جوجل الرسمي..

  4. YASSIN يقول

    هذا يعني أنه عندما تشتري هاتف سامسونغ S5 في المستقبل سوف تحمل بجيبك هاتف يحمل أربع أسماء
    SAMSUNG
    ANDROID
    KitKat
    KeyLimePie

    التعقيد بحد ذاته . أو ربما يوجد نهاية مختلفة لهذا المسلسسل من جووجل .. ننتظر و نعرف !!!!

  5. Ahmad يقول

    لدي شك ان النسخة ستنزل باسم فطيرة الليمون … وان الكيت كات مجرد دعاية .

  6. ahmadalraii يقول

    سخافة ما بعدها سخافة من غوغل ، كنا سابقا نستلطف روح الشباب في غوغل و طريقتها في التسويق ولكن تحولت الى طفولية و غير ظريفة على الاطلاق .. يعني جميع من يفهم واستثني هنا منلا يفهم شيئا غير ان هناك نسخة جديدة ، جميع من يفهم يستهجن ويستنكر تسمية كيتكات وما تحمل معها من معاني ، وغوغل قرأت بالتأكيد النقاد و الآراء ووضعت بالرغم من ذلك تمثال كيتكات البائس ..
    لا زالو يصرون انهم لم يقبضو فلسا واحدا، انه الحب يا جماعة ، علاقة الحب بين العاملين بغوغل و لوح الشوكولاتة ..

  7. :) يقول

    هذا هو نهج قوقل ..الاعلانات
    جميعنا يعلم مصدر الدخل الرئيسي لدا قوقل . انها الاعلانلت والدعايات .
    قوقل وبمجرد استخدامها لاسم كيتكات . فهي تتقاضى الملايين من نستله

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.