تسريبات تُظهر موعد وصول أندرويد 4.4 إلى أبرز أجهزة سامسونج

Samsung-Galaxy-S4-KitKat

أشارت آخر التسريبات القادمة من الهند بأن هاتفي سامسونج الرائدين حاليًا؛ Galaxy S4 و Galaxy Note 3، سيحصلان على التحديث الأخير من أندرويد 4.4 (كيت كات) مطلع العام القادم؛ وتحديدًا في كانون الثاني/يناير 2014.

فيما أظهرت هذه التسريبات أيضًا بأن هاتفي Galaxy S III و Galaxy Note II سيحصلان على التحديث نفسه ما بين شهري آذار/مارس و نيسان/أبريل عام 2014.

هذه التسريبات ظهرت على ورقة مسربة من قسم البحث والتطوير لشركة سامسونج بالهند، تحمل أسماء الهواتف والموعد الخاص بوصول التحديث لكل هاتف، مع بعض الأخطاء التي تتعلق بكيفية كتابة اسم الهاتف الصحيح، مما يدعو للشك قليلًا. ولكن ليس هناك ما يؤكد هذه المواعد أو ينفيها، لذلك نأمل أن تكون صحيحة، وأن نسمع قريبًا تأكيدات من سامسونج بخصوص أجهزتها التي ستحصل على أندرويد 4.4.

هل تعتقد أن سامسونج ستقوم بإرسال تحديث كيت كات لأجهزة مثل Galaxy S III و Galaxy Note II، والتي بدأت مؤخرًا باستقبال تحديث أندرويد 4.3 (جيلي بين)، كما أن تحديث إس 3 متوقف حاليًا ريثما يتم إصلاح مشاكله؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[iTechAddict]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 19 ضع تعليقك

خبر رائع لمن يملك جالاكسي 3 مثلي …..لكن سيد عمر هل وصل تحديث 4.3 وهل توجد عليه أخباار؟؟؟شــــــــــــــكرا.,..

moe يقول:

شكرا على الخبر أخ عمر..
ليش لا؟! النوت3 هاتف عملاق يستحق التحديث الجديد.
أظن بعد حصوله على الكيت كات سيكون الهاتف أكثر سلاسة مما هو عليه.
تقبل تحياتي

ali osama يقول:

وبالنسبه للتابليت هل سيكون هنالك تحديث لهم الاجهزه الوحيه مثل النوت 10.1 والنوت 10.1 2014 والنوت 8 والتاب 3 ام سامسونج خلاص غضت النظر عن التابليت بالرغم انا اصدرت اجهزه لوحيه متقدمه كالنوت 10.1 الاصدار 2014 والاصدار الاقدم من النوت 10.1 فهما من افضل الاجهزة الوحيه قي العالم

محمد يقول:

ماذا عن الاجهزة اللوحية مثل نوت 10.1 و نوت 8 اصدارهم 2012 مع اس 3 و نوت 2 و يجب ان يحصلوا هم ايضل علس اندرويد 4.4 كيت كات لكنهم لم يحصلوا حتي علي 4.3 !!!!

ali osama يقول:

صحيح خصوصا النوت 10.1 من افضل الاجهزه الوحيه الي الان

alcerino يقول:

galaxy mega???????

Rahman يقول:

guys best giveaway ever !!! http://is.gd/x2z8UQ

ahmed يقول:

ياجماعة ممكن حد يكون معاه نوت3 مثلى يفدنى بمعلومة هل النوت3 بيسخن سخنية شديدة عند تشغيل الالعاب الرجاء السرعة فى الرد وشكرا

واحد من الناس يقول:

لا اعتقد ان هناك مشكلة في حصول الجهازين (اس 3 ونوت 2) على تحديث كيت كات، فالجهازين عتادهما ما زال قوياً كما ان كيت كات متطلباته اقل من جيلي بين 4.3 وفيه نظام تحكم بالرام افضل من سابقه. أعتقد أن البرنامج الموضوع منطقي، كما ان حصول الجهازين على تحديث 4.3 قبل نهاية العام لا يعني عدم حصولهما على التحديث الآخر بعد 5 شهور، فالخمس شهور في عالم الهواتف الذكية عمر طويل.

تحياتي

HichaM يقول:

مللنا من الانتظار سواء 4.3 أو 4.4

Moutez يقول:

اليوم االحمد الله جاني تحديث 4.3 على ال s4 من الشركه مو من النت 🙂

طيب متى ينزل لجهاز galaxy s4 active
بلييز رددو ◄

ayman cruise يقول:

من الواضح انه ممكن نحصل علي تحديث( 4.4 كيت كات) قبل تحديث (4.3 جيلي بين) ل جالكسي اس 3 !!! كان من المفترض ان يحصل الهاتف علي تحديث (4.2 جيلي بين) ولم ترسله الشركة انتظارا لتحديث (4.3 جيلي بين) وها قد تأخر وصول التحديث كما يقولون لوجود اخطاء واقترب موعد وصول تحديث (4.4 كيت كات) فهل ستنتظر الشركة بالمرة لتبعت اخر تحديث !! الذي كان يميز شركة سامسونج عن شركات اخري قوية مثل سوني وال جي واتش تي سي هو التحديثات وها اننا نري تأخر وصولها عن الشركات الاخري مثل اتش تي سي ! غفرنا لكي البلاستيك يا سامسونج ولكن لن نغفر لكي التحديثات !! الحقي نفسك قبل فقد محبيك

Haro يقول:

عندي كالاكسي اس 4 ولا شفت 4.3 وحتى اشوف 4.4 كيت كات ؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *