أردرويد

تحديث أندرويد 4.4.3 يبدأ الوصول إلى أجهزة Nexus على شركة T-Mobile الأمريكية

Android KitKat

بعد انتظار طويل وفترة طويلة من التسريبات، أعلنت شركة T-Mobile الأمريكية أنها بدأت بإرسال تحديث أندرويد 4.4.3 إلى أجهزة Nexus 4 و Nexus 5 و Nexus 7 2013، وذلك بالنسبة للأجهزة العاملة على شبكتها. لكن حتى الآن لم تقم غوغل بالإعلان رسميًا عن إرسال التحديث الجديد من أندرويد لبقية أجهزتها حول العالم.

حاليًا لم يتم نشر أية تفاصيل حول الجديد في هذا التحديث، لكن على ما يبدو فإن الغالبية العظمى من التحديثات هي تحديثات صغيرة وإصلاح لأخطاء وتحسينات بسيطة، حيث لا تقدم النسخة الجديدة أية تغييرات جذرية، ويبدو أننا سننتظر حتى مؤتمر Google I/O القادم كي نرى إن كانت غوغل ستعلن عن تحديث رئيسي جديد بميزات جديدة.

بحسب شركة T-Mobile فإن التحديث الخاص بجهازي Nexus 4 و Nexus 7 يحمل رقم البناء KTU84L في حين يحمل Nexus 5 رقم البناء KTU84M ويبلغ حجم التحديث حوالي 54 ميغابايت.

من المتوقع أن تقوم غوغل قريبًا بطرح التحديث لبقية أجهزة Nexus حول العالم، وسنوافيكم حينها بالمزيد من التفاصيل.

[Phandroid]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • عادةً متى تقوم غوغل بتوفير التحديث عبر موقعها للتحميل والتحديث اليدوي؟؟
    وسؤال اخر اين اجد نسخة كاملة من 4.4.3 وليس فقط تحديث؟؟ لاني على جهاز نيكسوس 7 2012 اشعر ان التحديث يقلل من سرعة الجهاز و يزيد استهلاك البطارية عند تحميله ولكن عند تحميل نظام كامل لاخر تحديث اشعر ان الجهاز يصبح اكثر سرعة وسلاسة (رأي شخصي عن تجربة بجهازي فقط)
    وشكرا لكم

  • السلام عليكم
    أولاً / يسلمو على اهتمامكم بلمتابعين والمهتمين بأخر الأحداث على موقعكم.
    وثانياً / هل يعقل بأن ننتظر إلا ان يصلنا التحديث 4.4.3 من غوغل على الرغم من اطلاعها على الأعطال التي تسببت بها في اجهزتنا دون اي اهتمام وبدون اي وجهت حق يعني حنجلس اجهزتنا عطلانه وننتظر الفرج يا بكره يا بعد بكره والله جهازي نوت2 تعطل بعد التحديث 4.4.2 ولا استفيد منه حالياً خروج عن الشبكة فشل في تسجيل الشبكة والمتصل لا اسمعه ولا يسمعني خمس ثواني تقريباً ويفصل ويعطيني فشل في تسجيل الشبكه ولاحول ولا قوة إلا بالله اي نظام هذا الله المستعان ننتظر نحن العرب رغم عن انوفنا ولاكن في اميريكا اول من يتم تعديل وتلافي المشاكل لديهم لأنهم ذو سلطة ويحاسبونهم بالنظام والقانون ونحن المتسامحون حتى في ابسط حقوقنا وممتلكاتنا.

%d bloggers like this: