أردرويد

أندرويد 4.1.2 يصل إلى أجهزة Nexus 7 ويفعّل الوضعية الأفقية مع تحسينات في الأداء

ذكرنا قبل قليل بأن غوغل أعلنت عن إصدار تحديث أندرويد 4.1.2، وقالت بأنها ستنشر التحديث ضمن مشروع أندرويد مفتوح المصدر AOSP وبأنها ستبدأ بإرسال التحديث عبر الهواء لحواسب Nexus 7 اللوحية.

يبدو أن الشركة بدأت بالفعل بإرسال التحديث بشكل تدريجي كما هي العادة، وتبين بأن النسخة الجديدة تقوم بتفعيل إمكانية استخدام الشاشات الرئيسية للجهاز بالوضعية الأفقية بالإضافة إلى تحسينات في الأداء والثباتية وإصلاح بعض الأخطاء. كما أن التحديث يدعم شريحة إدارة الطاقة المعدلة التي يبدو أنها ستتوفر مع النسخ الحديثة من الجهاز.

يبلغ حجم التحديث 31.3 ميغابيات ويحمل رقم البناء JZO54K ومن المفترض أن يصل إلى جميع أجهزة Nexus 7 تلقائياً خلال الأيام القادمة.

[EETimes]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

18 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السلام عليكم
    اخواني هل التحديث سيصل لاجهزة النكسس
    المدعومة من قوقل

  • استاذ أنس أنا أملك HTC Desire HD ولم يصلني حتى الآن تحديث أندرويد 4 مع العلم ان الشركة اعلنت أنها ستدعم هذا الموديل رسمياً كما تعلم … طبعاً انا بسوريا 🙂
    هل هناك طريقة أخرى أستطيع الحصول على هذا التحديث غير الطريقة الرسمية من الشركة أو متى سيصل هذا التحديث رسمياً؟؟

  • يا جماعة بدي رأيكم … انا بدي تابلت استخدمه لقراءة الكتب بس .. بايش تنصحوني .. بدي السعر يكون مش غالي كتير ويكون مناسب للقراءة

    • نكسس 7..
      عندي اياه وهو رائع جدا.. خفيف ومسكته ممتازة ومناسبة للقراءة

  • عندي اس اس تو ومالي عارف كيف بدي اتخلص من الروت ونسخة. الاندرويد4.0.3

  • أستاذ أنس يعطيك ألف عافية .. قبل أن أكتب مشكلتي أتمنى لو يتم إضافة قسم خاص بمشكلات هواتف أندرويد لأني كثيراً ما أرى تعليقات من الاخوة تتعلق بمشكلات الهواتف..
    مشكلتي في جهاز جالكسي اس 2 .. صارله معي أكتر من سنة وما فيه شي.. حبيت أفعل الواي فاي كعادتي أمس ما رضي يتفعل صار نص مضوي ونص مطفي يعني لا ضاوي تمام ولا طافي تمام وعملت فورمات شامل للجهاز عن طريق الرمز وبرضو ع الفاضي.. أرجو الرد من أي حدا عنده الخبرة الكافية.. شو هي المشكلة بالضبط وشو اعمل عشان يرجع طبيعي؟؟؟

%d bloggers like this: