أردرويد

تسرب صورة هاتف آمازون بعدّة كاميرات أمامية!

منذ أكثر من ثلاثة أعوام ونحن نسمع بشائعة اعتزام آمازون إطلاق هاتفها الذكي الخاص، الشائعات بدأت بالظهور قبل أن تكشف الشركة حتى عن سلسلة حواسبها اللوحية Kinde Fire. آخر هذه الشائعات ظهرت العام الماضي وتحدثت بأن الهاتف سيحتوي أربع كاميرات على واجهته الأمامية! قد يبدو هذا غريبًا لكن اليوم تسربت أول صورة لما يُقال أنها نسخة تجريبية من الهاتف ويبدو أنها تؤكد صحة تلك الإشاعة.

amazon-phone

وبحسب المعلومات، يحمل الهاتف شاشة بقياس 4.7 إنش ومجموعة من الكاميرات في الجهة الأمامية، واحدة منها كاميرا أمامية تقليدية، والبقية مهمتها تتبع الوجه والعينين بحيث يتم تغيير زاوية رؤية الواجهة بحسب اتجاه الرأس والعينين لإعطاء تأثير ثلاثي الأبعاد، دون أن تكون الشاشة فعليًا بتقنية ثلاثية الأبعاد. في حين سيحمل الهاتف من جهته الخلفية كاميرا بدقة 13 ميغابيكسل.

من غير المعروف متى ستعلن آمازون عن هاتفها الذي يعمل بنسخة معدلة من أندرويد، ومن غير المعروف إن كان شكل الجهاز أعلاه هو الشكل الفعلي أم أنه نسخة تجريبية الهدف منها حاليًا هو تجربة نظام التشغيل والبرمجيات فقط.

[BGR]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أجهزة أمازون دائما كانت فريدة بطريقتها الخاصة , من يعلم ربما تفاجئنا أمازون بتقنية جديدة تعطي لتجربة الهواتف الذكية طعما جديدا و تفتح بابا جديدا للمنافسة و الابتكار

  • انتظروا قليلا وسنشاهد هاتفا ﻻ يشبه ما اعلن عنه واقل بكثير من الشائعات

%d bloggers like this: