أردرويد

Amazon يطلق تطبيق قارئ الكتب الإلكترونية Kindle لمنصة أندرويد

بعد الكثير من التكهنات أعلن موقع Amazon الشهير عن إطلاق تطبيق قارئ الكتب الإلكترونية Kindle للعمل على منصة أندرويد. يوفر البرنامج تجربة مميزة في قراءة الكتب الإلكترونية ويسمح لك بإضافة الإشارات المرجعية Bookmarks والملاحظات ومزامنتها مع تطبيقات كيندل على الأجهزة المختلفة أو حتى مع جهاز كيندل الخاص بك.

طبعاً هذا يعني أنك ستستطيع قراءة وشراء الكتب الإلكترونية على هاتف أندرويد الخاص بك وشراءها عبر موقع أمازون مباشرة ودون الحاجة لشراء جهاز قراءة كتب إلكترونية مستقل. كما يمكنك البرنامج من قراءة الكتب التي اشتريتها على جهاز كيندل حتى ولم يكن القارئ الإلكتروني معك. البرنامج يعمل في الوضع الأفقي أو العمودي، ويسمح لك بتعديل حجم الخط لتتمكن من القراءة بشكل مريح ودون إجهاد للعينين.

Kindle لأندرويد يعمل على الهواتف العاملة بنظام أندرويد 1.6 أو أحدث ويتيح لك الخيار بين أكثر من 600000 كتاب مختلف، ولكن للأسف البرنامج متوفر في عدد من البلدان (لا يتوفر في أي من الدول العربية حالياً) هي ما يلي:

الأرجنتين وأستراليا والنمسا وبلجيكا والبرازيل وبلغاريا وكندا وكرواتيا والجمهورية التشيكية والدنمارك واستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، هونغ كونغ ، هنغاريا ، الهند ، ايرلندا ، إيطاليا ، اليابان ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، الفلبين ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، روسيا ، صربيا ، سنغافورة ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، جنوب أفريقيا ، كوريا الجنوبية ، اسبانيا ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة الأمريكية.

يمكنك الحصول على البرنامج إن كنت في إحدى الدول المذكورة أعلاه بالبحث عن Kindle في سوق أندرويد أو بمسح الكود التالي باستخدام برنامج Barcode Scanner:

أنس قطيش

مدون سوري، محرر ومترجم في موقع الأصوات العالمية بالعربية. مقيم حالياً في بوسطن في الولايات المتحدة.
[email protected] على تويتر، يمكن الاتصال به على عنوان البريد الإلكتروني:

anasqtiesh [at] gmail [dot] com

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • هل يمكن للشخص اذا سافر لأي من هذه البلدان تحميل البرامج و الرجوع للكويت و إستخدامها مثلا؟

  • للحصول على التطبيقات المتوفرة لأي دولة ولا تتوفر لدولتك يمكنك تحميل البرنامج التالي الذي يسمح لك بالدخول لسوق أندرويد لأي دولة تختارها و بذلك يمكنك مشاهدة كل التطبيقات المجانية و المدفوعة
    http://code.google.com/p/market-enabler/

%d bloggers like this: