متجر آمازون يسمح بتجريب التطبيقات والألعاب قبل تحميلها

يتميز متجر تطبيقات آمازون ببعض الميزات التي لا يوفرها متجر غوغل بلاي الرسمي، من أبرزها وجود عروض وتخفيضات يومية على التطبيقات والألعاب المتوفرة. لكن تحديثاً أخيراً أطلقته آمازون على المتجر يحمل الرقم 2.6.53 جلب ميزة جديدة نتمنى أن توفرها غوغل في المتجر الرسمي.

تسمح هذه الميزة للمستخدمين بتجربة التطبيق أو اللعبة قبل شراءها وتحميلها، إذ سيظهر بعد التحديث زر جديد يحمل إسم Test Drive، بالضغط عليه يمكن تجربة التطبيق من الهاتف مباشرةً لكن دون أن يتم تحميله. تعتمد الخدمة على وجود محاكي على سحابة آمازون يقوم بتشغيل التطبيق فعلياً على مخدّمات الشركة بشكل يسمح للمستخدم بتجربته من هاتفه (أو حاسبه اللوحي) قبل تحميله. يُذكر أن هذه الميزة متوفرة منذ فترة في نسخة الويب من المتجر حيث يمكن للمستخدم تجربة التطبيق عبر المتصفح، لكن مع هذا التحديث أصبح بالإمكان تجربة التطبيق وبشكل أكثر واقعية على الهاتف.

للأسف فمتجر آمازون لا يعمل رسمياً إلا في الولايات المتحدة فقط، لكن ميزة تجربة التطبيقات عبر السحابة هي ميزة رائعة نتمنى أن توفرها غوغل في متجرها قريباً.

[Phandroid]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. et3rnal يقول

    في كوكل بلي يمكنك شراء التطبيق استخدامه لمده 15 دقيقه كتجربه واذا لم يعجبك استرجع نقودك! اظن انها افضل من التجربة على محاكي ستكون بالغالب بطيئه

  2. Oya يقول

    ميزة رائعة خصوصا ان العديد من التطبيقات يتم حذفها بعد تحميلها .
    عندي سؤال .ذاكرة النظام ممتلئة ولا يمكن تحميل اي شيئ .في حين ان ذاكرة usb اكثر من نصفها خالية.سؤالي كيف يمكن تفريغ ذاكرة النظام في ذاكرة usb اذا صح التعبير.دون الاضطرار الى حذف اي شيئ من الجهاز.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.