تحديث جديد لتطبيق “الطبي” يتيح إمكانية سؤال الأطباء ومتابعتهم

altibbi

تطبيق الطبي الذي تحدثنا عنه سابقًا، هو خدمة مقدمة من موقع الطبي، والذي يعد أكبر موقع طبي عربي يغطي كل ما يلزم القارىء العربي من مواضيع طبية وصحية. ويعتبر الطبي موسوعة طبية توفر خدمة القاموس الطبي العربي لأكثر من 50 ألف مصطلح طبي، بالإضافة إلى آخر أخبار الطب والصحة وآخر المقالات من الأطباء المتخصصين في جميع المجالات.

وقد قام فريق العمل مؤخرًا بتحديث تطبيق الطبي بما يتناسب مع حاجات المستخدمين لتسهيل عملية التواصل بينهم وبين الأطباء عبر أجهزتهم في أي وقت. وأصبح التطبيق يتميز بإمكانية طرح الأسئلة الطبية وتلقي الإجابة من الأطباء، مع إمكانية متابعة المواضيع الصحية والطبية التي تهم المستخدم وتلقي الإشعارات لآخر الأخبار والمقالات من خلال الشبكة الاجتماعية، والبقاء على تواصل مع الأطباء والأعضاء الآخرين في أي مكان.

كما يمكن للمستخدمين الجدد التسجيل من خلال التطبيق وتصفح جميع الخدمات. وبذلك يكون الطبي قد وفر للمستخدم إمكانية التصفح لكل التحديثات الطبية من مواضيع وأخبار وأبحاث ومقالات وفيديوهات طبية وتعليمية.

ويقدم التحديث الجديد تحسينات لسرعة التطبيق بشكل عام، كما يمكن للأطباء التسجيل أيضًا كما هو الحال مع الإعضاء، ويمكنهم الرد على أسئلة الأعضاء الآخرين من خلال التطبيق فورًا.

التطبيق متقن وسريع وسهل التصفح وغني بالمعلومات؛ إلا أنه لا يعتبر بديلًا عن استشارة الطبيب في عيادته، وهو متوفر مجاناً للتحميل من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.altibbi.directory” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. محمد يقول

    التطبيق لا يعمل
    الانترنت سريع ولكن التطبيق لا يحمل اي صفحة

  2. راما يقول

    صباح الخير سؤالي هو هل توجود فتحة في غشاء البكارة وماعملها هل الحيض ينزل منها ام ماذا وارجو الجواب تحياتي

  3. roka يقول

    هل فى ضرر على طفل جعلتها بدون اخوات وبقيت وحيدة

  4. غرام مهدي يقول

    اتناول حبوب منع الحمل ياسمين وعند تركه لمدة اسبوع عند انتهاء الشريط الاول اعاني من الم شديد في الرأس علما انني اتناولها منذ ثلاث سنوات دون انقطاع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.