أردرويد

ألكاتيل تكشف عن الحاسب اللوحي One Touch Evo7 HD

nexusae0_Evo-7-HD-Flip-Cover

بعد أن كشفت ألكاتيل الفرنسية أمس عن عدد من الهواتف الجديدة بنظام أندرويد، أعلنت اليوم أيضًا عن حاسب لوحي جديد بإسم Alcatel One Touch Evo7 HD.

يحمل الجهاز شاشة بقياس 7 إنش وبدقة 800×1280 بيكسل ويعمل بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين). أما بالنسبة للمعالج فهو ثنائي النواة بتردد 1.6 غيغاهرتز، مع 1 غيغابايت من ذاكرة RAM ومساحة تخزين داخلية تبلغ 4 غيغابايت فقط، لكن الجهاز يدعم توسعة الذاكرة من خلال دعمه لبطاقات microSD.

يقدم الجهاز كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة VGA مع دعم بلوتوث 4.0، ودعم الاتصال اللاسلكي. كما يتوفر خيار دعم 3G أو 4G بواسطة قطعة إضافية يمكن شراءها بشكل منفصل. وتبلغ سماكة الجهاز 10 ميليمتر وسيباع بحوالي 180 دولار.

يتوفر للجهاز عدد من الإكسسوارات الملونة مثل الأغطية والحقائب الجلدية والإطارات الملونة التي يمكن استخدامها لتغيير مظهر الجهاز.

بحسب المواصفات، فسعر 180 دولار ليس سيئًا، لكن حتى الآن لم نشاهد أي حاسب لوحي من فئة الـ 7 إنش يمكن أن ينافس Nexus 7 من حيث السعر والمواصفات، إلا أجهزة Kindle Fire HD من آمازون. لكن توفر جهاز Alcatel One Touch Evo7 HD في الأسواق المحلية وفي المتاجر الأوروبية للمستهلك العادي، وسهولة شرائه من المتجر بهذا السعر، هو نقطة قوة أيضًا تساعد في انتشار مثل هذه الأجهزة في أسواق محددة.

[Android Community]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: