أردرويد

الكاتيل تكشف عن الحاسب اللوحي ONE TOUCH EVO 8HD

ONE TOUCH EVO 8HD

كشفت شركة الكاتيل عن الحاسب اللوحي الجديد ONE TOUCH EVO 8HD، والذي يعمل بنظام أندرويد 4.2 (جيلي بين). ويمتلك الحاسب اللوحي شاشة IPS عالية الوضوح بقياس 8 إنش، وبدقة تبلغ 768×1024 بيكسل، كما تتميز شاشة الحاسب بزوايا رؤية عريضة.

ويأتي الحاسب بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 غيغاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 1 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 4 غيغابايت مع إمكانية تركيب بطاقة ذاكرة خارجية حتى سعة 64 غيغابايت. وزود ONE TOUCH EVO 8HD بكاميرا خلفية بدقة 3 ميغابكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابكسل.

ويدعم الحاسب اللوحي الجديد تقنية بلوتوث 3.0 و WiFi، بالإضافة إلى ميزة مبتكرة من الكاتيل تتمثل في وحدة خارجية يمكن تركيبها في الحاسب اللوحي لإضافة خاصية الاتصال بشبكات الجيل الثالث 3G أو الجيل الرابع 4G.

ويملك الحاسب اللوحي بطارية بسعة 4150 ميلي أمبير، كما يتميز بسماكة لا تتجاوز 9 ميلي متر ويبلغ وزنه 420 غرام. ويبدو أنه سيتوفر بلونين هما الأسود والفضي، مع وجود صور في الموقع الرسمي للحاسب اللوحي تُظهر أغلفة حماية متعددة الألوان بالإضافة إلى قاعدة خاصة به.

هذا ولم تكشف الشركة عن أي معلومات حول موعد طرح الحاسب اللوحي في الأسواق أو سعره، إلا أنه من المنتظر أن يم اطلاقه خلال الربع الحالي مع الهاتفيين الذكيين One Touch Idol S و One Touch Idol Mini.

[Android Authority]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

أضف تعليقًا