أردرويد

Album Art Grabber لتحسين مكتبتك الموسيقية

Album Art Grabber هو تطبيق مميز و مجاني لأجهزة الأندرويد, حيث يقوم بضعطة زر واحدة بتحميل صور الألبومات المفقودة في مكتبتك الموسيقية.

التطبيق بسيط جداً, ما إن تقوم بفتحه حتى يعطيك قائمة بألبومات الموسيقى الموجودة على الـSD Card لديك, و بكبسة زر واحدة سيقوم بالبحث عن صور الألبومات المفقودة على موقع Last.fm و موقع MusicBrainz, و يمكنك أيضاً من إختيار ألبوم واحد ثم يعطيك عدة خيارات و نتائج بحث لتتمكن من اختيار الصورة التي تريدها.

المميز في هذا التطبيق هو واجهاته النظيفة, و هو أفضل من التطبيقات المشابهة و غير المجانية الموجودة في سوق الأندرويد حيث يقوم بالعثور على نتائج أفضل خاصة أن بحثه في Last.fm يعني عثوره على صور الألبومات العربية بنفس الكفاءة أيضاً.

فإذا كانت مكتبة الموسيقى لديك لا تزال رمادية اللون أسرع و قم بتحميل هذا البرنامج, فهو ما تحتاج إليه. و بالمناسبة, لا تقم بنقل الموسيقى بعد تحميل صور الألبومات إلى حاسبك, فالبرنامج لا يقوم بتعديل الـID3 Tags و بالتالي لن تظهر الصور على أي حهاز غير هاتفك.

يمكنك تحميل ملف الـapk من هنا أو عمل مسح للكود التالي:

لؤي العقاد

مدون سوري, مطور موقع أردرويد (والعديد من المواقع الأخرى.) يمكنكم زيارة مدونتي أو متابعتي على تويتر @l0uy :)

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • اذا ما كان يخزن صورة الألبوم داخل الملف زي mediamonkey فهو USELESS

  • السلام عليكم ورحمة الله

    هذا الموقع محبب الى قلبي فأقبلوا نصيحتي بارك الله فيكم 🙂

    نصيحة لوجه الله , لا تروجوا للاغاني والموسيقى والمعازف , لانها محرمة بنص الحديث من النبي صلى الله عليه وسلم واقوال العلماء من بعده

    شكرا لجهودكم في الموقع فلقد استفذت منه كثيرا

  • اولا شكرا علي الموضوع
    اسف علي الازعاج يا جماعة
    لكن ما معني مسح الكود؟

  • The app is awesome … i was able to get most of the album covers in my music library but i had one problem .. after being online for like 15 minutes or so i get the ( force shut down ) error msg … solution please ?

    • ربما هي Bug في البرنامج تتعلق بجهازك أو نسخة أندرويد لديك. من الأفضل في هذه الحالة أن تراسل مطور البرنامج وتبلغه عن هذه المشكلة.

      مع التحية

%d bloggers like this: