تطبيق التقويم الأنيق Agenda Calendar يصل إلى أندرويد

agenda-calendar

وصل تطبيق المفكرة الذي يتميز بالواجهات الأنيقة والمريحة Agenda Calendar اليوم إلى هواتف أندرويد عبر متجر غوغل بلاي، وذلك بعد أن حقق لقب أكثر تطبيقات التقويم مبيعًا على منصة iOS.

لكن على عكس بعض التطبيقات التي تحافظ على لمسة تصاميم iOS عند انتقالها إلى أندرويد، تم بناء هذا التطبيق لأندرويد من الصفر، بواجهات مصممة وفقًا لتوصيات غوغل، مع المحافظة على جمالية الواجهات وفعاليتها في انفس الوقت.

تم بناء التطبيق على فكرة أن يتيح للمستخدم وبنظرة سريعة معرفة “ما الذي يجري الآن”، على حد تعبير الشركة، بمعنى معرفة مواعيدك وارتباطاتك الحالية أو القادمة بسهولة. ويتيح التطبيق عرض التقويم بحسب العام أو الشهر أو الأسبوع أو اليوم، أو بحسب الحدث نفسه، كما يتيح إمكانية إنشاء المواعيد الجديدة بشكل سريع وتحديدها كمواعيد مكررة إذا لزم الأمر، مع إمكانية التنقل بسرعة إلى أي يوم من الأيام.

ويقدم التطبيق طريقة سهلة لتغيير طريقة العرض (من شهر إلى يوم .. الخ) عبر اللمس والسحب، كما يستطيع المزامنة مع تطبيق التقويم الافتراضي في جهازك.

إن كنت تعتقد بأن تطبيق Agenda Calendar يتفوق على تطبيق التقويم الذي تستخدمه، أو على تطبيق Google Calendar، تستطيع شراء التطبيق بحوالي 1.99 دولار من متجر غوغل بلاي.

[appaware-app pname=’com.savvyapps.agenda’ qrcode=’true”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 2
  1. جلال يقول

    استاذ انس الحين انا استخدم قوقل كلندر. وبصراحة شايفه عملي وممتاز جدا بس مشكله وحده لو القى لها حل
    اكون شاكر لك

    الي هي اني مااقدر اضيف تنبيه بواسطة رسائل الجوال مع العلم اني على الابتوب تمام لاكن من التابلت مافيه خيار لذالك فهل مثل هذا التطبيق يحل المشكله وبالنهايه هل تنصح فيه وشكرا

  2. waleed يقول

    برنامج رائع

    اشكرك اخي العزيز

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.