أردرويد

تطبيق Adobe Reader يحصل على تحديثٍ جديد يضيف ميزات جديدة

حصل تطبيق قراءة الكتب الإلكترونية Adobe Reader والمطوّر من قِبل شركة أدوبي على تحديثٍ جديد يُضيف بعض الميزات الجديدة والمفيدة. ورغم أن التطبيق مجاني، إلا أن الميزات الجديدة تحتاج للدفع من داخل التطبيق للحصول عليها.

ومن الميزات المهمة التي قدمها التحديث الجديد هي القدرة على تحويل ملفات وورد وإكسل إلى ملفات PDF، وعلى العكس، إذ يمكن تحويل ملفات PDF إلى ملفات وورد أو إكسل.

وأضاف التطبيق نموذجين للاشتراك به بشكلٍ مدفوع، وفي حال أردت الاستفادة من الميزات الجديدة لا بد من الحصول على حزمة PDF التي تتيح لك التحويل إلى وورد وإكسل، بالإضافة إلى إمكانية جعل النص قابل للتحرير مع الحصول على مساحة تخزين 10 غيغابايت على الخدمة السحابية الخاصة بأدوبي، وكل ذلك مقابل 1.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.

أما نموذج الاشتراك الثاني فهو إمكانية تحويل ملفات PDF غير محدودة، مع القدرة على تحويل الملف إلى وورد أو إكسل أو باوربوينت وبالعكس، مع إمكانية تحويل الصور إلى ملفات PDF، مع الحصول على مساحة تخزين 50 غيغابايت على الخدمة السحابية الخاصة بأدوبي، وذلك مقابل 9.99 دولار أمريكي للشهر الواحد.

وبالنسبة للمستخدم العادي الذي لا يبحث عن مثل هذه العروض، فإن التحديث الجديد لن يختلف عليه كثيرًا، ولن يُقدم تغييرات كبيرة.

تطبيق Adobe Reader متوفر على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مجاني، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا الخاص بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.adobe.reader” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

2 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: