أدوبي تطلق التحديث الرئيسي الأخير لمشغل الفلاش في سوق أندرويد

أعلنت Adobe منذ أيام أنها ستوقف جهودها في تطوير مشغل الفلاش لأندرويد وذلك للتركيز على الاهتمام بكل من منصتها AIR وأيضاً HTML5 التي سيكون لها المستقبل في هذا المجال. وقالت بأن النسخة الرئيسية الأخيرة التي سيتم إطلاقها ستحمل الرقم 11.1 وهاهي قد أطلقت هذا التحديث اليوم في سوق أندرويد.

هذا التحديث يتضمن تحسيناً في الأداء وتصحيحاً للأخطاء وخاصة خطأ يتعلق بالفيديو على الجالاكسي إس 2, كما أنه سيكون التحديث الرئيسي الأخير, ستكون هناك تحديثات صغيرة لاحقة عبارة عن تحديثات أمنية ولتصحيح الأخطاء لكن لا تحسينات في الأداء ولا تطويرات رئيسية قادمة. الجيد أن هذا التحديث دعم معالجات Tegra 3 رباعية النواة مما سيضمن بأن نسخة الفلاش الأخيرة هذه ستبقى صالحة حتى فترة قادمة لا بأس بها من الزمن.

تستطيع الحصول على التحديث من سوق أندرويد أو من مخدمنا بصيغة apk.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. xandroidx يقول

    اخر تحديث رهيب انا مجربه الفلاش سريع و رائع

  2. Ahmad Mayahi يقول

    أبل كان قرارها صائباً بعدم دعم الفلاش، والسبب أن الفلاش على الهواتف فعلا لا يستحق الدعم، فهو بطيء من ناحية، وغير مستقر من ناحية أخرى. والآن تبيّن صحّة ما فعلته شركة أبل نفسها.

    1. مالك الجزائري يقول

      بكل موضوعية:
      كان القرار من آبل صحيحا لو أنها وجدت بديلا للفلاش قبل أن تعلن عدم دعمها إياه، فالفلاش حاضر على صفحاتنا المفضلة على كل حال. أنا من المعجبين بعبقرية هذه الشركة على العموم، لكن هناك فرق بين أن لا تقدر وألا تريد.

  3. xandroidx يقول

    مع نفسك يا الحبيب الفلاش اهم شيء في التصفح الانترنت

  4. xandroidx يقول

    تبي الفلاش الاسرع في التصفح (opera mobile 11.50.)
    يدعم flash player 11.1

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.