تطبيق Adobe Lightroom متوفر الآن لأجهزة أندرويد

إن كنت من هواة التصوير ومن مُستخدمي تطبيق Adobe Lightroom الشهير المُستخدم في تحسين وتحرير الصور، فقد أعلنت شركة Adobe عن إطلاق نسخة خاصّة بهواتف أندرويد من التطبيق، يحمل ببساطة اسم Adobe Lightroom Mobile.

Screenshot at Jan 15 7:06:02 pm

تطبيق Lightroom Mobile هو تطبيق يعمل بشكل مُرافق لتطبيق Lightroom 5 على سطح المكتب، وهو يتيح مُزامنة الصور تلقائيًا ما بين نسخة سطح المكتب ونسخة الهاتف من التطبيق، حيث يُتيح تحريرها والتعديل عليها من خلال الأدوات المألوفة للتطبيق، سواء كانت صور مُلتقطة بكاميراتك الاحترافية DSLR أو بكاميرا الهاتف نفسه.

يتيح التطبيق كذلك استيراد الصور من معرض الصور Gallery وتحديد الصور التي تُريد مُزامنتها مع كامل المعلومات الخاصّة بها مثل بياناتها الوصفية metadata ومعلومات المجموعات التابعة لها، كما يتيح كذلك مُشاركتها بسهولة من الهاتف عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

يُذكر بأن استخدام Lightroom Mobile يحتاج إلى اشتراك مدفوع بإحدى خدمات Adobe السحابية. إن كنت من مُشتركي خدمات الشركة ومُستخدمي التطبيق على سطح المكتب، تستطيع تحميل نسخة أندرويد من متجر غوغل بلاي، وإن لم تكن مُشتركًا تستطيع تجربة التطبيق بشكل مجاني لمدة ثلاثين يومًا.

[pb-app-box pname=’com.adobe.lrmobile’ name=’Adobe Lightroom mobile’ theme=’light’ lang=’ar’]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. WeAam Sinjab يقول

    للأسف غير متوافق مع Nexus 9

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.