الإعلان عن خدمة Adobe Document Cloud لتسهيل التعامل مع المُستندات على أي جهاز

ترى شركة Adobe بأن التعامل مع المُستندات، وخاصةً مع مُستندات صيغتها الشهيرة PDF ما زال يحتاج إلى تحسين وتطوير، رغم توفّر الكثير من التطبيقات والخدمات السحابية المُخصصة لذلك.

لهذا كشفت الشركة اليوم عن خدمتها الجديدة Adobe Document Cloud أو المُسمّاة اختصارًا Adobe DC والتي تُقدّم للمُستخدمين، وخاصةً مُستخدمي الشركات طريقة جديدة تُسهل التعامل مع الكميّات الكبيرة من مُستندات PDF التي يتوجب عليهم التعامل معها يوميًا.

الخدمة الجديدة سحابية -بالطبع- ويُكلّف اشتراكها الشهري 15 دولار، يُتيح لك الوصول إلى مُستنداتك على جميع الأجهزة (سطح مكتب، حاسب لوحي، هاتف، … الخ)، وتتضمن الخدمة نسخة جديدة كُليًا من تطبيق Acrobat Reader للأجهزة المحمولة، يُقدم وسائل سهلة لتحرير هذه المُستندات، وإضافة توقيعك عليها، ومُشاركتها أو تتبع التعديلات عليها، أينما كنت ومن أي جهازٍ كان، كما يُتيح التقاط الصور لأي مُستندات ورقية لتخزينها سحابيًا.

الفيديو التالي يستعرض أبز ميزات Adobe DC:

يتوفّر للخدمة تطبيقات جديدة على أنظمة التشغيل الرئيسية: أندرويد، ويندوز، و iOS، كما تتوفر عبر الويب للوصول إليها من أي مُتصفح، إلّا أن الشركة لم تطرح التطبيقات بعد حيث تعتزم إطلاق الخدمة رسميًا خلال فترة قريبة.

تستطيع معرفة المزيد والتسجيل للحصول على إشعار لدى إطلاق الخدمة من موقعها الخاص.

إقرأ المزيد عن

، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *