أيسر تكشف عن حاسب الكل في واحد بنظام أندرويد وشاشة قياس 21 إنش

Acer-580x337

كشفت شركة Acer عن حاسبها المكتبي الجديد Acer N3-220، حيث قامت الشركة بعرض النموذج الأولي من هذا الحاسب ضمن فعاليات معرض Computex 2013 في تايوان.

ويعمل هذا الحاسب بآخر نسخة من نظام تشغيل أندرويد 4.2.2 (جيلي بين)، وبمعالج NVIDIA Tegra3 بتردد 1.6 غيغاهرتز، أما بالنسبة لشاشة العرض فهي بقياس 21 إنش وبدقة عرض Full HD، ويعتمد هذا الحاسب في شكله على أسلوب حواسب “الكل في واحد” All-in-One.

وفيما يتعلق بالسعة التخزينية الخاصة بهذا الحاسب فهي 8 غيغابايت فقط، وحسب مندوب شركة أيسر فإن هذه السعة التخزينية المنخفضة هي فقط للنموذج الأولي المعروض ضمن فعاليات معرض كومبيوتكس، وعلى الأرجح فإن الشركة ستقوم بتعديل بعض مواصفات هذا الحاسب قبل طرح النسخة النهائية منه.

وحسب ما قال بعض المحللين، فإن أيسر اعتمدت على نظام تشغيل أندرويد بغرض الاستفادة من مزاياه المتنوعة التي تأتي في مقدمتها أن نسخته الأساسية مجانية، وبذلك لا حاجة لدفع المزيد من الأموال لشراء التراخيص الخاصة بنظام ويندوز، مما يساهم بدوره في تخفيض سعر المنتج النهائي.

وحسب مندوب الشركة، سيتم طرح هذا الحاسب في الأسواق في شهر أيلول/سبتمبر أو شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، ويحمل هذا الحاسب الاسم التجاري لشركة Gateway الأمريكية، التي من المتوقع أنها ستتولى العملية التسويقية الخاصة به. ولا يوجد أي معلومات حول السعر المتوقع للحساب حتى الآن.

[PC World]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. Nexus Guy يقول

    جميل.

  2. تركي يقول

    اهم شي السعر مايكون مر غالي

  3. zaidany يقول

    جهاز ايسر والصورة لجهاز من شركة gateway كيف الكلام هذا؟

  4. عاطف يقول

    ممتاز الشركات بدأت الأبتعاد عن مايكرو بسبب غرورها و تكبرها على الداعمين لها

  5. Crash يقول

    لا اعتقد بأنه هدي الاجهزة ستصل لليبيا حتي بعد مائة عام للأسف 😐

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.