أردرويد

أيسر تعلن عن هاتف Liquid S1 بشاشة قياس 5.7 إنش

nexusae0_acer_liquid_s1_4

أعلنت شركة أيسر اليوم ضمن فعاليات معرض Computex 2013 في تايوان عن أحدث هواتفها الضخمة والذي يملك شاشة بقياس 5.7 إنش وبدقة عرض 720p، وبمواصفات متواضعة قليلًا مقارنةً بالهواتف العملاقة الأخرى.

ويعمل الهاتف الجديد بمعالج Mediatek رباعي النواة وبسرعة 1.5 غيغاهرتز والذي يعتمد على رقاقة ARM الخاصة بالأجهزة الرخيصة. كما يملك الهاتف ذاكرة وصول عشوائية بسعة 1 غيغابايت فقط، ولا يدعم الاتصال على شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.

ويملك الهاتف القدرة على تشغيل شريحتي اتصال SIM، وتُشغله بطارية قابلة للتبديل بسعة 2400 ميلي أمبير، ويأتي بذاكرة تحزين داخلية سعة 8 غيغابايت مع إمكانية التوسعة ببطاقة ذاكرة خارجية من نوع microSD حتى 32 غيغابايت.

nexusae0_acer_liquid_s1_5

ويعمل هاتف Acer Liquid S1 بنظام تشغيل أندرويد 4.2 مع تعديلات طفيفة مثل اختصارات الشاشة العائمة، وتخصيص الأوضاع، مع بعض الإضافات للكاميرا. ويأتي الهاتف بأزرار لمسية ولكن ليست من أصل نظام التشغيل كما هو الحال مع أجهزة غوغل، إلا أنها بنفس الترتيب المستخدم في تلك الأجهزة.

ومن المفترض أن يتم إطلاق هاتف Liquid S1 في فرنسا، بلجيكا، هولندا، أوكرانيا، روسيا، ألمانيا، والمملكة المتحدة في الربع الثالث من هذا العام، وبسعر حوالي 454 دولار أمريكي.

[Android Police]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

3 من التعليقات