أردرويد

أيسر تكشف عن هاتف Liquid E2 بمعالج رباعي النواة

liq-e2-2-540x320

كشفت شركة “أيسر” Acer النقاب عن أحدث هواتفها العاملة بنظام أندرويد والذي أطلق عليه اسم Acer Liquid E2، وهو أول هاتف رباعي النواة من الشركة ويوفر إمكانية تشغيل شريحتي اتصال في الوقت ذاته، ويأتي مرفقًا مع نظام تشغيل أندرويد جيلي بين.

ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.5 إنش وبدقة عرض 960×540 بيكسل (qHD)، ويعمل بمعالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهيرتز، كما يملك الهاتف الذكي كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل مع إمكانية التقاطها الصور بدون أي تأخير (zero shutter delay)، أي من المفترض أن تلتقط ما تشاهده تمامًا دون أي اختلاف في المشهد، بالإضافة لوجود كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيسكل.

ويعمل الهاتف الجديد على شبكات +HSPA بسرعة تصل إلى 42 ميغابايت في الثانية، كما يدعم إضافة ذاكرة خارجية من نوع microSD، بالإضافة إلى مكبري صوت مع دعمه نظام الصوت DTS Sound، وكذلك ميزة Moodagent لإنشاء قوائم التشغيل على أساس مزاج المستخدم.

وسيتوفر هاتف Acer Liquid E2 في كل من بلجيكا، هولندا، أوكرانيا، فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، ألمانيا، روسيا، والمملكة المتحدة، وذلك في منتصف شهر أيار/مايو القادم وبسعر حوالي 300 دولار أمريكي، وسيكون متاحًا باللونين الأبيض والأسود.

[Android Community]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: