أردرويد

هاتف Acer CloudMobile يربح جائزة على تصميمه قبل طرحه

في معرض CES 2012 تحدثت “أيسر” عن خدمة جديدة تعتزم توفيرها في هواتفها وهي خدمة AcerCloud، وهي بشكل أساسي تسمح بمزامنة كل شيء على الهاتف (الملفات، الصور، …الخ) مع خدمة أيسر السحابية. لا ندري إن كانت الخدمة ستنافس خدمات مثل Dropbox أو Box أو خدمة Google Drive القادمة قريباً بحسب الإشاعة، لكن أن تتوفر خدمة تخزين سحابي مدمجة مع الهاتف دون الحاجة لتثبيت برامج إضافية وإعدادها قد تكون فكرة جيدة بالنسبة لشريحة واسعة من المستخدمين.

ما لدينا اليوم هو أول هاتف من الشركة يحمل هذه الميزة واسمه Acer CloudMobile، ولولا أن الجهاز حاز على جائزة iF Product Design Award لتصميمه الأنيق لما كنا سمعنا به اليوم، إذ أنه لم يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف بعد حيث من المتوقع أن نراه أواخر الشهر الحالي ضمن المؤتمر العالمي للجوال.

من حيث المواصفات فلا نعرف إلا أنه يحمل شاشة عالية التحديد بقياس 4.3 إنش وسيأتي بنظام أندرويد 4.0 ويدعم تقنية “دولبي” الصوتية وستكون سماكته أقل من 10 ملم. وعلى الأغلب فالمعالج ثنائي النواة من “كوالكوم”.

يبدو الهاتف جميلاً من حيث الشكل ومصنوعاً من مواد عالية الجودة، لكن هذا لا يضمن أن يكون منافساً قوياً لغيره من هواتف أندرويد التي تقدم مواصفات مشابهة أو أعلى خاصة أن أيسر لا تمتلك تلك الشهرة أو السمعة الكبيرة بالنسبة لهوتف أندرويد.

[Android Central]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: