عن الموقع

انطلق موقع “أردرويد” ARdroid في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2009، كي يكون أوّل موقع إلكتروني ناطق باللغة العربية يتم تأسيسه خصيصًا كي يتناول كُل ما يتعلّق بالأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد Android من غوغل.

عندما قُمنا بإطلاق الموقع، كانت هواتف أندرويد المتوفّرة في الأسواق العالمية تُعد على الأصابع، أما في الأسواق العربية فلم تكن الغالبية العُظمى من الناس قد سمعت أساسًا بنظام التشغيل الجديد من غوغل. لكن كان لدينا توقّع قوي بأن النظام الجديد -في حينها- سيكتسح الأسواق. من الصعب أن تجتمع ثُنائية غوغل والمصدر المفتوح دون أن تتوقع بأنك أمام شيء سيحتل العالم، أليس كذلك؟

قدّمنا خلال الأعوام الماضية لقرّائنا آلاف المواد المتنوّعة، حيث تابعنا آخر أخبار أندرويد، وغطّينا أهم الأحداث المتعلّقة به، وقدمنا مُراجعات مُستمرة حول آخر التطبيقات والابتكارات والأجهزة، بالإضافة إلى النصائح التي تُتيح للمُستخدم الاستفادة من هاتفه أو حاسبه اللوحي بأفضل شكل ممكن.

بدأنا مع أندرويد عندما كان لا يتجاوز الـ 1% من الحصّة السوقية، والآن أصبح أندرويد أكثر نضجًا بأكثر من 80% من حصّة السوق، وأصبحنا نحن كذلك أكثر نضجًا من حيث الاحترافية والدقة في نقل الخبر.

من أبرز عوامل نجاح موقعنا كانت -وستبقى- ليست الدقة في نقل الخبر فحسب، بل إعطائه السياق المُناسب وشرح مُقدماته ونتائجه، مع تقديم التحليلات المُختصرة المُتعلّقة به، بحيث يكون أي خبر مهما كان صغيرًا، عبارة عن سطور دسمة حافلة بالمعلومات مُقدّمة بلغة عربية صحيحة وأسلوب مشوّق.

يسرّنا دائمًا التواصل معكم وتلقي رسائلكم واقتراحاتكم مهما كانت، حيث يُمكنكم التواصل معنا من خلال صفحة “الاتصال بنا”.