أردرويد

نظرة على ملحقات Samsung Galaxy S III وأسعارها

عندما أعلنت سامسونج عن هاتفها Galaxy S III أعلنت أيضاً عن عدد من ملحقات الجهاز، لكنها لم توفر معلومات أو صور تفصيلية عنها. لكن موقع Mobile Fun البريطاني المتخصص ببيع الهواتف الذكية طرح ملحقات الجهاز للبيع مع الصور والتفاصيل والأسعار أيضاً. الملحقات التي تم طرحها هي أربع ومن الملفت غياب قطعة الشحن اللاسلكي وهذا يتوافق مع بعض الإشاعات التي ذكرت بأن قطعة الشحن اللاسلكي قد تتأخر قبل وصولها إلى السوق. لكن حالياً بدأت الملحقات التالية بالتوفر في السوق وهي:

C-Pen

يساعد هذا القلم على استخدام الجهاز دون ترك البصمات على الشاشة، كما أنه يوفر دقة أعلى للكتابة بخط اليد وتسجيل الملاحظات وبعض المهام المفيدة وإن كانت لا ترقى لمستوى المهام التي يمكن تأديتها في Galaxy Note مع قلم S-Pen الأكثر تطوراً. قد يبدو القلم ثخيناً لكن بحسب الموقع هو سهل جداً ومريح للحمل والاستخدام. السعر: 20 جنيه استرليني (حوالي 32 دولار).

 Wi-Fi Display Hub

هذه القطعة بسيطة التصميم يمكن وصلها بشكل مباشر بأي جهاز تلفاز عالي التحديد عبر وصلة HDMI ثم تستطيع من خلالها بث الأفلام والألعاب والموسيقى والصور لاسلكياً من الهاتف إلى القطعة التي تقوم بعرض ما تبثه على الشاشة. ميزة هذه القطعة أنها لا تحتاج إلى توفر أي نوع من أنواع الاتصال اللاسلكي في جهاز التلفاز ولا تعتمد على الشبكة اللاسلكية في المنزل، البث يتم مباشرةً من الهاتف إلى تلك القطعة. السعر: 80 جنيه استرليني (حوالي 128 دولار).

Holder and Battery Charger

هذه القطعة لديها عمل مزدوج، فهي حامل للجهاز وشاحن للبطارية الإضافية في نفس الوقت. في حال قمت بشراء بطارية إضافية للجهاز تستطيع تثبيتها داخل هذه القطعة لشحنها، هذه القطعة تمتلك منفذ microUSB يمكن من خلاله تزيدها بالكهرباء عبر وصلها بجهاز الكمبيوتر أو بمقبس الكهرباء. وفي ذات الوقت يسمح سطحها العلوي بتثبيت الهاتف بزاوية مريحة للاستخدام تسمح باستخدام الهاتف لتفقد التنبيهات أو قراءة البريد الالكتروني بشكل سهل. السعر: 35 جنيه استرليني (حوالي 56 دولار).

Flip Cover

يسمح هذا الغطاء الأنيق بحماية الهاتف من الأمام والخلف دون التضحية بنحافته. إذ تقوم الجهة الخلفية من الغطاء باستبدال الغطاء الخلفي للهاتف، أي أنك تحتاج إلى تثبيت الغطاء من الخلف بدل غطاء بطارية الهاتف، وتمتد الجهة الأمامية للغطاء من أجل تغطية الشاشة. إن كانت لا تمانع من استخدام هاتفك مع غطاء مثبت معه طوال الوقت تستطيع الحصول عليه مقابل 30 جنيه استرليني (حوالي 48 دولار).

ما رأيك بهذه الملحقات؟ هل ستشتري أياً منها في حال حصلت على الجهاز؟ دعنا نعرف في التعليقات.

[Mobile Fun]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

32 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الأخ انس معراوي حياك الله على مواضيعك . اخوي اخذت الاكس ون اتش تي سي من شركة موبايلي والجهاز عاجبني جدا من كل النواحي بس في حاجة واحدة انت كتبتها وانا انتبهت لها منك , عند ضغط الشاشة من الطرف وبقوة نسبية تنحي الشاشة ويظهر تلون قزحي هل هذا عيب ؟!؟! هل اوديه للضمان ولا اخليه عندي واستعمله وشكرا .

    • كلا .. ليس ذلك عيباً وهي موجودة في كثير من التلفونات بالذات عندما يكون سطح الشاشة قريب جداً من الزجاج كما هو الحال في جهازك.

    • The oneX phone has an LCD display, which uses liquid crystal, these screens does that color thing when you press on it, just like any LCD computer screen or a laptop screen,
      unlike those there’s LED screens like samsung phones, those don’t do this kind of color because they don’t use liquid crystal but instead they use small diodes to produce the light
      Bottom line this isn’t any kind of malfunction, this is a main feature of the material of the screen itself

  • شي جميل..
    لكن..والمهم..!!
    هو أداء الجهاز نفسه وكفائته..!!
    نرجو أن يكون كما المعروض..!!

  • شي جميل أخي انس
    أعجبني جدا غطاء الحمايه وعلى حسب المواصفات انهيبقي الجهاز على حجمه الطبيعي
    وثانيا وصلة شاشة التلفاز صراحه روعه
    واخيرا شاحن البطازيه الإضافيه
    بإعتقادي سأحرص على إقتناء هذه الأشياء الثلاثه مع الجهاز

    • لا يوجد معلومات عن هذا. إن كانت تعمل بتقنية WiFi-Direct وهذا هو الحال على الأغلب فمن المفترض أن تعمل مع أي هاتف يدعم هذه الميزة مثل Galaxy S II أو Galaxy Nexus إلا إن قامت الشركة بتخصيصها للعمل مع Galaxy S III بشكل محدد.

  • ساقتنيها مع اقتنائي للاس 3 بإذن الله 🙂

  • بتصدقوا انه كرهت السامسونغ على اد ما شفت اللوغو تبعا وسمعت وقريت اخبار ,

  • يا أخي مابحب السامسونغ مدري ليش ازا شفت اللوغو تبعها بتزكر الغساالات والبرادات والمكيفات ومابيخطر ع بالي موبايلات
    مجرد رأي 🙂

  • الجهاز اصبح مطروح للحجز المسبق في موسكو بمبلغ 1000دولار تقريبا

  • الاكسسوارات جداً غاليه ,, 120 دولار على هذي القطعه ؟!

    Flip cover بــ48 دولار ؟؟

    بنتظر اخواننا في الصين احسن ! ههه

  • وصلة hdmi فكرة حلوة كتير
    بس سؤال شان اتاكد اكتر
    اخ انس على الاغلب وصلة ال hdmi صوت وصورة بنفس الوقت صحيح هالكلام؟؟

    لانو انا عانيت كتير من قبل لما كنت بدي اوصل جهازي اللابتوب او ديسكتوب بشاشة ال lcd لانو ما كان عندي مخرج hdmi
    لزلك كنت مجبور انو مد كبل اوديو كمان للتلفزيون شان الصوت وفي بعض الاحيان ما كان يمشي الحال

    حلو هالكلام…..

  • لو اشتريته هيكون معه الFlip Cover من أول يوم باذن الله تعالى

  • ولكنك يا اخي صاحب المقال قد سبق وقلت لنا ان الغالاكسي اس 3 صحيح اغلى من هاتف htc one x ولكنه يأتي مع ملحقات وهي نفس هذه الملحقات التي ذكرتها الان في مقالك ولم تقل انها لن تكون من ضمن صفقة شراء الجهاز… في هذه الحالة اعتبر الغالاكسي اس 3 فعلا غاااااالي مقارنة مع هاتف الhtc one x

  • الله يلعن العجلة القذرة ندمت اشد الندم اني ما انتظرت وأخذت HTC one x

  • لن أشتري الجهاز و لا أياً من إكسسواراته 🙂

    لكن أعجبتني قطعة Wi-Fi Display Hub.

    • موقع XPANSYS لدية غطاء حماية لجوال X one مشابة للسامسونج واقدر اقوول اجمل.

  • اخدت الون اكس وانا مبسوط كتير الجهاز جبار وجميل بكل معنى الكلمة

  • هل هذه الملحقات ضمن علبة الجهاز ام هي منفردة وتشترى لوحدها

%d bloggers like this: