75% من مالكي هواتف Pixel يستخدمون نظام أندرويد 9 باي

من الأشياء التي تُعاب على نظام أندرويد مقارنةً بنظام آي أو إس من آبل هو بطء انتشار وتبني الإصدارات الجديدة، ولكن المُلام في الغالب هو الشركات وليس المستخدمين، إذ إن معظم الشركات تضيف واجهة المستخدم الخاصة بها على الإصدارات الجديدة من أندرويد كما تُجري بعض التعديلات، مما يؤدي إلى تأخر إطلاق التحديثات.

لذا، فمن الأشياء التي يُحسد عليها مالكو هواتف Pixel من جوجل هو سرعة الحصول على الإصدارات الجديدة من نظام أندرويد. حتى أنه من الأسباب الرئيسية لدخول جوجل في سوق العتاد هو حل مشكلة التأخر في إطلاق تحديثات أندرويد.

وإن كنت ممن يحسد مالكي هواتف Pixel، فيجب أن تعرف أن نسبةً كبيرةً منهم لا يقدرون النعمة التي تحسدهم عليها، إذ كشف مسؤول في الشركة أن نحو 75% من مستخدمي هواتف Pixel قاموا بالترقية إلى نظام أندرويد 9 باي، ما يعني أن 25% منهم لا يزالون يستخدمون الإصدار الأقدم.

ومع أن ثلاثة أرباع مالكي هواتف Pixel يستخدمون أندرويد 9 باي، إلا أن الأرقام الأخيرة لحصص نظام أندرويد لم تتضمن هذا الإصدار ما يعني حصته لا تزال دون 1%، وهذا طبيعي نظرًا لأن هواتف Pixel لا تشكل شيئًا مقارنة بسوق هواتف أندرويد الضخم، فقد باعت جوجل في العام الماضي 3.9 مليون هاتف فقط.

ما رأيك بهذه النسبة؟ هل تتمنى أن يكون لديك هاتف Pixel للحصول على تحديثات أندرويد بسرعة؟ دعنا نعرف بالتعليقات.

قد يعجبك أيضًا
تعليق واحد
  1. ANKDNT يقول

    مو على اساس جوجل تبنت (بروجكت تريبل) ؟ وين صار و ليش ما نشوف نتائج لهل مشروع الي على اساس انو تنخل مشكلة بطئ التحديثات ؟!

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.