يمكنكم الآن “تلوين” واجهة تطبيق تيليغرام كما تشاؤون، عبر آخر تحديث

أصدر الفريق المطور لتطبيق المحادثة والدردشة تيليغرام Telegram تحديثًا جديدًا للتطبيق والذي يضيف ميزات تخصيص إضافية للمستخدمين تمكنهم من جعل واجهة التطبيق مناسبة أكثر بالنسبة لهم.

تيليغرام هو أحد أشهر تطبيقات المحادثة على الهواتف الذكية، وقد حصل على شهرته الأولية بفضل ميزات الحماية والخصوصية التي يتبناها، حيث كان من أوائل التطبيقات التي اعتمدت ميزة التشفير طرف-لطرف End-End Encryption فضلًا عن الميزات الأخرى المتنوعة التي تم إصدارها لاحقًا، مثل دعم الروبوتات البرمجية Bots وتبادل ملفات الوسائط المتعددة وقنوات البث Broadcast Channel وغيرها.

الآن تم تحديث التطبيق للنسخة v3.7 والتي تم عبرها إضافة ثيمات إضافية للمستخدمين، فأصبح بالإمكان استخدام ثيم أسود غامق للتطبيق، وهو الأمر الذي يفضله الكثير من المستخدمين عندم استخدام الهاتف أوقات المساء والليل، حيث يقدم الثيم الأسود إضاءة أخف بما لا يزعج عين المستخدم. من أجل تفعيل الثيم الأسود، سيكون عليكم النقر على زر الإعدادات Settings ضمن التطبيق، ومن ثم النقر على خيار الثيمات Themes، وأخيرًا اختيار ثيم اللون الأسود.

لا يقتصر التحديث الجديد على إمكانية إضافة الثيم الأسود للتطبيق، بل يمتد أيضًا لإمكانية تعديل لون الخلفية الخاص بكم عبر إنشاء ثيم جديد، وحتى إمكانية مشاركته مع جهات الاتصال الخاصة بكم.

التحديث الجديد للتطبيق متوفر للتحميل من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو عبر موقع APKMirror: اضغط هنا.

المصدر

إقرأ المزيد عن

،

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

التعليقات: 3 ضع تعليقك

شجاع يقول:

لم الى الآن الواتساب له النصيب الأكبر من الكعكة ؟

araby يقول:

بسبب الجهل على الاغلب

Malek Salem يقول:

السؤال الذي يطرح نفسه \n مع الأسف تسويق الواتس ربما هو الذي جعله ينتصر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *