أردرويد

[تحديث]: إتش تي سي تعاود إرسال أندرويد 7.0 نوجا لهواتفها الرائدة

بعد أن قامت إتش تي سي سابقًا بإيقاف تحديث هواتفها الرائدة لنسخة أندرويد 7.0 نوجا، أعلن مدير المنتجات والخدمات في الشركة جراهام ويلر عن استئناف طرح التحديث للهواتف، لتفي الشركة بوعودها بحل المشكلة خلال عدة أسابيع.

يبدو أن هنالك مشكلةً ما تتعلق بتحديث أندرويد 7.0 نوجا، حيث قامت سامسونج بإيقاف التحديث لهواتف Galaxy S7 بشكلٍ مؤقت، ثم ما لبثت سوني أيضًا أن أوقفت التحديث أيضًا لبعض هواتفها، بدون طرح أي تفسيرٍ حول سبب المشاكل، سواء كان من الهواتف أو من نظام أندرويد نفسه. بكل الأحوال، عاودت سامسونج طرح التحديث للهواتف، وها هي إتش تي سي تستأنف أيضًا إرسال التحديث الجديد.

وفقًا للتصريح الرسميّ من جراهام ويلر، فإن الشركة عاودت طرح التحديث لمستخدمي هواتف HTC 10 و HTC One M9 بدءًا من بريطانيا، حيث بدأ العديد من المستخدمين مشاركة صور من هواتفهم تظهر وصول التحديث الذي بلغ حجمه 1.27 غيغابايت، وسيتم طرحه لباقي الدول الأوروبية والمناطق الأخرى خلال الفترة المقبلة، ما يعني أنه من المفترض وصوله لكل المستخدمين خلال الأسبوعين المقبلين.

إن كنتم من مستخدمي الهواتف، سيكون من الجيد تفقد إعدادات هواتفكم خلال الفترة المقبلة للتأكد من وصول التحديث إليكم، وذلك عبر الضغط على تطبيق الإعدادات Settings، ثم اختيار “حول الجهاز About Device” وأخيرًا “تحديث النظام System Update”. سيصلكم إشعار بضرورة التحديث في حال وصوله إليكم.

 

ماريو رحال

مهندس طبي. مهتم بكل ما يتعلق بالتعلم وتطوير القدرات الذاتية. مهووس بالتقنية، ومدير موقع عالم الإلكترون التعليمي التقني.

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: