أردرويد

آسوس تقول بأن نسخة الثري جي من الترانسفورمر برايم قادمة قريباً إلى أوروبا

رغم بعض المشاكل التي صاحبت انطلاقه، يبقى جهاز ASUS Transformer Prime أحدث وأفضل حاسب لوحي في السوق، وأكثر حاسب لوحي بنظام أندرويد تم الحديث عنه وانتظاره من قِبل المستخدمين المتشوقين للحصول عليه، لكن المشكلة أنه قد تم طرحه للبيع بنسخة WiFi فقط مما أدى إلى خيبة أمل واسعة وخوف من ألا نحصل على نسخة 3G من الجهاز.

اليوم مكتب آسوس الإقليمي والمسؤول عن بلجيكا و وهولندا واللوكسمبورغ طمأن المستخدمين الراغبين بالحصول على نسخة الثري جي من الجهاز بأن هذه النسخة قادمة قريباً إلى أوروبا دون تحديد موعد معين، لكن على الأقل يستطيع من ينتظر هذه النسخة الاطمئنان بأنها قادمة مع التمني بألا تتأخر كثيراً.

خبر آخر جيد ذكرته الشركة بأن أداة فتح البووت لودر قادمة في شباط/فبراير القادم، وذلك بعد أن استجابت الشركة لضغوط المستخدمين الغاضبين من إقفال البووت لودر مما يمنع المستخدمين الراغبين بتعديل جهازهم وتركيب الرومات المخصصة.

[Android Community]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • أسوس دايما تعمل هالمشكلة .. أنا لما اشتريت الترانسفورمر (الأول) ماكان الثري جي مطروح .. لبعد زماااااااااااااان حتى اتوفر في السوق :\
    باينتها أسوس ما تتعلم من أخطائها

  • حلو،، مع أني كنت ناوي اشتري الـ ثري جي وقت نزوله بدون تردد، ولكن بعد بعض المشاكل وتنصل الشركة بحججة واهية مثل مسألة الجي بي اس قررت التريث !!

%d bloggers like this: