أردرويد

حوّل هاتفك إلى غرفة ثلاثية الأبعاد عن طريق لانشر 3D Home

3D Home

كثيرًا ما نقول أن ما يميز نظام أندرويد عن غيره من أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية هو قابليته العالية للتخصيص، وبالتأكيد هذه الجملة لم تأتِ عن عبث، وبمجرد تجربتك لتغيير اللانشر الخاص بجهازك ستبدأ باكتشاف ذلك، حيث يكتفي أن تغيّر اللانشر لتشعر وكأنك انتقلت إلى هاتف جديد وتعمل على نظام تشغيل آخر.

ومع العلم أن معظم اللانشرات تقدم أسلوب متقارب باختلافات بسيطة، إلا أن هناك القليل منها يحاول التميز وتقديم نمط عرض مختلف، ومن هذه الحفنة القليلة لانشر يدعى 3D Home، والذي يقدم لك أسلوب عرض مميز جدًا، حيث تشعر وكأنك تستخدم غرفة مضلّعة يمكنك الدوران بها لمشاهدة كافة جدرانها، كما يمكنك الاقتراب إلى أحد الجدران أكثر، أو الاقتراب إلى الطاولة التي تتوسط هذه الغرفة، وحتى النظر إلى السقف الذي يُظهر لك السماء!

يعتمد اللانشر على فكرة مثيرة للاهتمام، حيث يمكنك وضع أدوات على جدران الغرفة مثل لوحات وساعات ومكبرات صوت، كما يمكنك تغيير لون هذه الجدران حسب ذوقك، أو وضع تطبيقاتك عليها أو داخل مجلدات تظهر على شكل مكتبة أثناء فتحها، وكذلك وضع اختصارات الشاشة المعروفة بالويدجيتس.

ويمكنك كذلك وضع بعض الأشياء المهمة على الطاولة التي تحتوي في منتصفها على حاسب من نوع سيرفس الخاص بشركة مايكروسوفت! والذي يمكنك فتحه وإغلاقه ليعرض لك درج التطبيقات الكامل بأسلوب ثلاثي الأبعاد. كما يوجد بعض الاختصارات الأخرى مثل الهاتف الذي ينقلك لتطبيق الهاتف، أو الكاميرا والبريد والرسائل ودفتر العناوين وأي اختصار آخر تريد وضعه على شكل مكعّب جميل.

وفي حال قمت بالتوجه إلى سقف الغرفة ستشاهد السماء التي تعرض لك وضع الطقس والوقت المتواجد به، حيث يصبح الجو ماطرًا أو مشمسًا أو ليلة قمرية جميلة، مع ساعة وطائرة تحلق في السماء وتحمل معها الإعلانات، ليتم تقديم الإعلانات بفكرة لطيفة كون التطبيق مجاني.

ويتمتع التطبيق بقوائم استخدام جميلة المظهر ومتناسقة مع أسلوب تصميم اللانشر، تتيح إمكانية التحكم بالعديد من الإعدادات، من تعديل للصور والخلفيات إلى وضع أدواء جديدة ثلاثية الأبعاد لتزين بها غرفتك وتستخدمها لأغراض عديدة.

لانشر 3D Home متوفر على متجر غوغل بلاي بشكلٍ مجاني، كما يمكن الحصول عليه عن طريق مخدمنا برابط مباشر وبصيغة apk، وهو يعمل بكفاءة وبشكلٍ جيد على الأجهزة التي تقدم مواصفات جيدة مثل Galaxy S III بعد التجربة السريعة.

[pb-app-box pname=”com.borqs.se” theme=”light” lang=”ar”]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • فكرة جديدة و حلوة
    تطبيق مميز جداً
    لكني سأكتفي باللانشر الأساسي على جهازي 🙂 😀

  • ما هو الحل لمشكلة متجر جوجل بلايعندما يقول(هذه العنصر غير متوفر غي بلدك)

    • الحل بسيط جداً …ويكمن في تغيير اي بي المنطقة التي تتواجد بها بعد الدخول في وضع الطيران.
      للتفصيل أكثر … ضع جهازك في وضع الطيران ثم أعد تشغيل الواي فاي ثم شغل أحد برامج vpn او اكتب بروكسي بلد آخر في خانة البروكسي في الإعدادات المتقدمة للشبكة اللاسلكية لديك ( أنا أفضل برنامج vpn لانه اسهل وتعود الاعدادات إلى السابق بمجرد اغلاق التطبيق ) ومن ثم استمتع بجوجل بلاي … وللعلم لا توجد هذه المتعة الكبيرة في جوجل بلاي وهو كباقي مخازن التطبيقات على النت ولكن جوجل بارعة في التسويق لمنتجاتها … كل ما عليك هو الانتظار بضعة أيام وترى التطبيق في المتاجر الاخرى كـ ون موبايل او ابتويد ان لم تجدها في نفس اليوم.
      وللامانة الطريقة منقولة من احد اعضاء المنتديات وانا جربتها ودعيت لناشرها …أرجو التجربة ومن ثم الدعاء

      • في طريقه اسهل اخي 🙂 ,,

        فقط حمل برنامج Hotspot shield for android

        شغل الهوت سبوت , فرغ الـ Cash من المتجر ,,

        وعندك متجر كااامل المواصفات :* ,,

  • لانشر رهيب
    لكن يستهلك من 50 إلى 64 م ب من رام الهاتف يعني زبادة خياليه في إستهلاك البطاريه

  • لانشر رائع جدا ومميز….
    الرجاء فتح قسم خاص ببرمجة الأندرويد بحتوي دروس فيديو وكتب..
    والرجاء توضيح طريقة ناجعة لفتح متجر جوجل للتطبيقات في البلدان المحظور فيها لاني جربت مجموعة طرق لم تنفع جميعها

  • اخي عندي هاتف جالكسي s4 اندرويد لولي بوب 5.01 البرنامج لا يفتح بهاتفي

%d bloggers like this: